الرئيسية > كود سبور > فضيحة كروية في زمن الاحتراف لم تحدث حتى في ففترة الهواية.. معطيات مثيرة على الحكم زوراق حطات حدقة فموضع شبهة السعي لـ “التلاعب” في البطولة.. وخلات بوحمرون كيحس بأن فريقو كتعرض لـ “مؤامرة مخدومة”
19/04/2019 17:00 كود سبور

فضيحة كروية في زمن الاحتراف لم تحدث حتى في ففترة الهواية.. معطيات مثيرة على الحكم زوراق حطات حدقة فموضع شبهة السعي لـ “التلاعب” في البطولة.. وخلات بوحمرون كيحس بأن فريقو كتعرض لـ “مؤامرة مخدومة”

فضيحة كروية في زمن الاحتراف لم تحدث حتى في ففترة الهواية.. معطيات مثيرة على الحكم زوراق حطات حدقة فموضع شبهة السعي لـ “التلاعب” في البطولة.. وخلات بوحمرون كيحس بأن فريقو كتعرض لـ “مؤامرة مخدومة”

مصطفة الشاذلي – كود سبور///

فضيحة كروية في زمن الاحتراف لم تحدث حتى في ففترة الهواية. شريط صوتي يتداول بين بوحمرون يتضمن معطيات تضع يحيى حدقة، رئيس مديرية التحكيم بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، موضع شبهة السعي لـ “التلاعب” في بطولة هذا الموسم، على خلفية اتخاذ قرار تسبب في إفساد القمة الكروية التي جمعت، أمس الخميس، بين الوداد وحسنية أكادير، وانتهت لصالح الأخير بهدفين مقابل واحد، وهي النتيجة التي خدمت بشكل كبير الرجاء الرياضي لكرة القدم، إذ أعدته إلى دائرة التنافس ليس فقط على المركز الثاني، بل وحتى اللقب، رغم أن الفارق ما زال 9 نقاط، علما أن الأخضر لا زالت لديه مباراة ناقصة وسيكون، الأحد المقبل، في مواجهة مباشرة مع المتصدر، بملعب مراكش.

الشريط، وحسب ما أكده مشجعون للقلعة الخضراء في تدويناتهم، هو مقتطف صوتي من برنامج “لعولامة دا مارس” الذي يذاع على “راديو مارس”، ويكشف فيه عادل العوماري يكشف فيه معطيات مثيرة عن الحكم عادل زوراق، الذي عينت مديرية التحكيم لإدارة هذه المواجهة التي عرفت ارتكاب عدة “أخطاء قاتلة” أثرت بشكل كبير على هذا العرس الكروي.

وأشير في البرنامج إلى أن الحكم تعرض، في نهاية الشهر الماضي، إلى حادثة سير لم يتمكن على إثرها من اجتياز الاختبار البدني، وأضاف مقدم البرنامج متسائلا “واحد جاي من كسيدة ومدوزش التيست فيزيك، اللي كان في 28 في الشهر الماضي، علما أنو دار الكسيدة فـ 25 أو 26.. وتجي انت تعطيه مقابلة ديال البطولة.. وهذا هو العبث بعينيه كيتمشى”.

وأضاف “البارح شفتو بيت الحسنية الي جا من تسلل واضح..وحمراء اللي كانت خاصة الناهيري.. والبيلانتي الوضح وضوح الشمس فنهار جميل.. قرارات ديالو كلها أثرات على المقابلة”، وزاد موضحا “دار كسيدة كان موعت فكتفو وفرجليه.. واتصلت بيه وسولت عليه. يعني السيد ذهنيا وبدنيا ماواجدش. وإلى بغيتي تردو يرجع تدريجيا ماشي تعطيه ماتش ديال البطولة”.

وأدى كشف هذه الحقائق إلى زيادة مستوى الغليان والغضب في صفوف الجماهير الودادية، التي أضحى ينتابها شعور بأن الفريق يتعرض لـ “مؤامرة مخدومة” تتداخل فيها مجموعة من الأيادي لخدمة أجندات سياسية.

 

موضوعات أخرى

24/04/2024 20:17

الكاف: نهضة بركان ربحو USMA بثلاثية فالألي والروتور ملعوب فوقتو فبركان

24/04/2024 20:00

گنازة فالجزائر حيث الكابرانات خسرو ماتش نهضة بركان فالكاف وبواق نظام العسكر قلبوها بكا وشكا

24/04/2024 19:45

استغلال مغربيات فالدعارة بدول الخليج: الضحايا من فئات هشة وفقيرة وزعيم العصابة السوري داير راسو خليجي

24/04/2024 19:20

تفاصيل صادمة جابتها “كود” على كيفاش كيتم استغلال بنات فالدعارة بالخليج.. الشبكة اللي طاحت ففاس وكيتزعمها سوري كانت كتاخد من الضحايا فيديوهات وكتهددهوم بالحبس

24/04/2024 19:10

أخنوش لوهبي: برافو درتي خدمة كبيرة فوزارة العدل بتحديث المنظومة القانونية والقانون الجنائي قريب نصادقو عليه

24/04/2024 19:00

الانتخابات السرية! من هذا الذي يزعم أن انتخابات جزئية جرت في مدينة فاس؟!

24/04/2024 18:24

أخنوش فالبرلمان على أزمة الماء: وجدنا حلول مبتكرة لتنويع مصادر الموارد المائية منها استغلال مياه البحر