الرئيسية > آش واقع > نائب من العدالة والتنمية دار فيديو جنسي كيظهر فيه القضيب ديالو وتعرض للإبتزاز بسبابو
09/06/2019 18:30 آش واقع

نائب من العدالة والتنمية دار فيديو جنسي كيظهر فيه القضيب ديالو وتعرض للإبتزاز بسبابو

نائب من العدالة والتنمية دار فيديو جنسي كيظهر فيه القضيب ديالو وتعرض للإبتزاز بسبابو

كود الرباط//

وضع الكاتب الإقليمي لحزب العدالة و التنمية بسلا، هشام الحساني، شكاية لدى مصالح الأمن يتهم شخصين بابتزازه.

مصدر “كود” أكد أن نائب المعتصم تقدم أمام الدائرة الأمنية الثامنة بشكاية يعرض فيها حيثيات القضية التي بدأت بغزل جنسي عبر تقنية الفيديو بأحد المواقع الجنسية، وانتهت بتصوير هشام الحساني في وضع مخل.

القضية فيها ابتزاز وجنس بحسب مصدر ” كود” . الكاتب الإقليمي، تعرض على ما يبدو لمصدية تصويره عاريا، وطلبو منو يكحب لعاقة لبغا يتفادى الشوهة. المبلغ اللي طلبو المبتزين من الحساني اللي هو مستشار جماعي ونائب لعمدة سلا، كان كبير شوية.

اللي صيدوه طلبو منو 12 مليون سنتيم باش مينشروش الفيديو فمواقع التواصل الاجتماعي و الانترنت. القضية وما فيها أن الحساني بحسب ما جاء في الشكاية، أطلق دردشة فورية من هاتفه مع إحدى الفتيات وتطور الأمر إلى استعراض جنسي قامت فيه الفتاة بنزع ثيابها تلبية لرغبة الحساني، فما كان منها إلا أن طلبت منه الكشف عن عضوه الذكري بحيث لم يتردد الأخير في تلبية طلبها وهي الفرصة التي قامت خلالها الشريكة المفترضة بتصويره في وضع مخل لينتهي الأمر بابتزاز رفضه الحساني الذي لجأ إلى الأمن بعد استشار مع نائب برلماني من زملائه في الحزب، وهو صديق له، ورافقه خلال تقديمه لشكايته.

موضوعات أخرى

20/04/2024 14:30

الشبكة اللي كيتزعمها سوري ونصبات على بنات ففاس واستغلاتهم فالدعارة مشات تغراق حبس: الوكيل العام دوزها مباشرة لغرفة الجنايات والضحايا وصلوا لـ16

20/04/2024 12:30

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر