الرئيسية > آش واقع > فرقة محاربة العصابات فـ فاس طيحات ريزو ديال النصب وتزوير ماركات تجارية لمواد التنظيف والكوسميتيك – تصويرة
13/10/2021 17:50 آش واقع

فرقة محاربة العصابات فـ فاس طيحات ريزو ديال النصب وتزوير ماركات تجارية لمواد التنظيف والكوسميتيك – تصويرة

فرقة محاربة العصابات فـ فاس طيحات ريزو ديال النصب وتزوير ماركات تجارية لمواد التنظيف والكوسميتيك – تصويرة

عمر المزين – كود //

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس، صباح اليوم الأربعاء، على النيابة العامة المختصة، 4 أشخاص بورشة غير مرخصة، يشتبه في تورطهم في تزييف وتزوير علامات تجارية لمواد التنظيف والتجميل والنصب والاحتيال.

وقد تم توقيف المشتبه فيهم من قبل فرقة محاربة العصابات، بداية الأسبوع الجاري، على مستوى حي الأمل باب السيفر بفاس، وهم متلبسين بشحن حمولة تتكون من صناديق كرتونية تحتوي على مواد النظافة والتنظيف بداخل سيارة نفعية، بعد أن تم تصنيعها بطرق غير قانونية، تتنافى مع معايير الجودة بداخل ورشة غير مرخصة.

وقد مكنت عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية، حسب مصدر أمني، من حجز ما مجموعه 2870 قنينة من أحجام وأنواع مختلفة، تضم مواد تجميل ومساحيق ومحاليل تحمل علامات تجارية مزيفة، وصناديق تحتوي على فاكهة التفاح للتمويه، كانت موجهة للترويج.

وقد تم إيداع اثنين من بين المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، قبل أن يتم إحالتهم على النيابة العامة بعد انتهاء فترة الحراسة النظرية.

موضوعات أخرى

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري

28/03/2024 23:30

جثة مجهولة كلاوها الكلاب فالطريق بين العيون وفم الواد دارت استنفار فالجوندارم