الرئيسية > آش واقع > فرقة محاربة العصابات دايرة حملة فـ فاس على البزناسة وها المحجوزات – تصويرة
17/09/2021 17:20 آش واقع

فرقة محاربة العصابات دايرة حملة فـ فاس على البزناسة وها المحجوزات – تصويرة

فرقة محاربة العصابات دايرة حملة فـ فاس على البزناسة وها المحجوزات – تصويرة

كود – مكتب فاس //

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس، على النيابة العامة المختصة، شخص من ذوي السوابق القضائية، يبلغ من العمر 34 سنة، وذلك على خلفية اشتباه تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج مخدر الشيرا، والمخدرات الصلبة، والأقراص الطبية المخدرة.

وجرى توقيف المشتبه فيه، الملقب “مولينيكس” من قبل فرقة محاربة العصابات على مستوى طريق عين الشقف، بعد القيام بمباشرة مجموعة من الأبحاث والتحريات الميدانية التي مكنت من تشخيص هويته وتحديد مكان تواجده، وبالتالي توقيفه وبحوزته كمية من مخدر الشيرا.

وقد أسفرت عملية التفتيش عن حجز 3 كيلو من مخدر الشيرا، 100 كَرام من المخدرات الصلبة، 12 قرص قرص طبي مخدر، ميزانين إلكترونيين، أسلحة بيضاء، بالإضافة إلى مبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات عملية ترويج هذه المواد المخدرة.

كما تمكنت نفس الفرقة الأمنية من توقيف الملقب “عتوڴة” البالغ من العمر 27 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك من أجل حيازة وترويج المخدرات الصلبة مع تسهيل استعمالها للغير، حيث عثر بحوزته على كمية من  مخدر الكوكايين على شكل 19 لفافة جاهزة للبيع، هاتفين محمولين، علاوة على مبلغ مالي متحصل عليه من ترويج المخدرات.

وقد أوضحت إجراءات التنقيط المنجزة من طرف مصالح الشرطة عبر قاعدة البيانات الخاصة بالأشخاص المبحوث عنهم، على أنه يشكل موضوع (03) ثلاث مذكرات بحث على الصعيد الوطني من أجل ترويج المخدرات.

وقد، تم إخضاع المشتبه فيهما لتدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل رصد ظروف و ملابسات هذه القضايا، وكذا مدى تورطهما في قضايا مماثلة، فيما تبقى العمليات الأمنية متواصلة لمكافحة ظاهرة الاتجار في المخدرات و المؤثرات العقلية.

موضوعات أخرى

20/04/2024 11:00

أسود الفوتسال: هدفنا الاول بالتأهل للمونديال حققناه ودابا مركزين على فينال كوب دافريك

20/04/2024 10:00

نهضة بركان عندهم كلمة وحدة: إما الجزائر تحترم قانون الكاف ونلعبو بتوني خريطة المغرب المعتمد أو ما نلعبوش

20/04/2024 09:30

وفينك آ الوالي وفين الجمعيات البيئية.. “ديناصور” عقار داير تجزئة كّدها كّداش فغابة طنجة وكلشي ساكت والصداع ديما نايض غير على “الصغار”

20/04/2024 09:20

المساواة والرفع من نسبة تمثيلية لمرا جمعات قاضيات مغربيات بوزيرة العدل المكسيكية

20/04/2024 09:00

أسود الفوتسال مشاو عند صاحبهم يوسف جواد للسبيطار باش يطلعو ليه المورال ويخرجوه من جو الحزن بسبب الإصابة