الرئيسية > آش واقع > فاس.. “كانيطا” اللّي مبحوث عنه فقضايا اغتصاب وشفارة دالبُورْطَبْلاَتْ طاح فيد البوليس
17/11/2020 08:20 آش واقع

فاس.. “كانيطا” اللّي مبحوث عنه فقضايا اغتصاب وشفارة دالبُورْطَبْلاَتْ طاح فيد البوليس

فاس.. “كانيطا” اللّي مبحوث عنه فقضايا اغتصاب وشفارة دالبُورْطَبْلاَتْ طاح فيد البوليس

عمـر المزيـن – كود الرباط//

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن فاس على النيابة العامة المختصة، أمس الاثنين، شخصا يبلغ من العمر 33 سنة ، من ذوي السوابق القضائية العديدة، للاشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بتعدد السرقات العنيفة.

وحسب مصدر أمني، فإن المشتبه فيه الملقب “كانيطا” كان يشكل 05 مذكرات بحث على الصعيد الوطني من أجل الاغتصاب و السرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض، إضافة إلى أنه موضوع شكايات جارية تتعلق بالسرقة بالخطف و الضرب و الجرح بواسطة السلاح الأبيض في حق ضحايا، طالت هواتفهم المحمولة و مبالغ مالية.

وجاء إيقاف المعني بالأمر بعد التحريات والأبحاث الميدانية التي مكنت من تشخيص هويته وأظهرت كذلك أنه قد اختفى عن الأنظار بعد تضييق الخناق عليه، إلا أن إصرار المصالح الأمنية مكن من إلقاء القبض عليه فور قيامه بسرقة مبلغ مالي من داخل فرن تقليدي.

هذا، وتم إخضاع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قبل أن يتم تقديمه أمام أنظار المحكمة.

موضوعات أخرى

29/03/2024 06:00

العراقي لي حرق القرآن فالسويد علق لبلاد خرا.. غادي يطلب فيها اللجوء بعدما قررات ستوكهولم تجري عليه

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري