الرئيسية > آش واقع > فاس.. بنت طاحت فيد بوليس بنسودة بعدما سرقات تلفون فعرصة الزيتون
25/01/2022 19:20 آش واقع

فاس.. بنت طاحت فيد بوليس بنسودة بعدما سرقات تلفون فعرصة الزيتون

فاس.. بنت طاحت فيد بوليس بنسودة بعدما سرقات تلفون فعرصة الزيتون

عمر المزين – كود //

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس، على النيابة العامة المختصة، سيدة تبلغ من العمر 31 سنة، وذلك على خلفية اشتباه تورطها في قضية تتعلق بالسرقة بالخطف باستعمال ناقلة ذات محرك.

وجاءت عملية إيقاف المشتبه فيها من طرف عناصر الأمن العمومي بمنطقة أمن بنسودة، الملقبة “عزية” بعدما أن تفاعلت مصالح ولاية أمن فاس بجدية وسرعة كبيرة مع شكاية تتعلق بالسرقة بالخطف، تعرض لها أحد الضحايا على مستوى حي “عرصة الزيتون” بنسودة، والتي استهدفت هاتفه المحمول.

وذكر مصدر أمني أنه على إثر ذلك تم تسخير فرقة أمنية مختصة لهذا الغرض من أجل القيام بعمليات البحث، التتبع والمراقبة، والتي أسفرت عن توقيف المشتبه فيها، بعد وقت وجيز من عملية السرقة، وحجز هاتف محمول موضوع السرقة، بالإضافة إلى الدراجة النارية المستعملة في عملية السرقة، فيما تمكن مشاركها من الفرار.

وقد تم إخضاع المشتبه فيها لتدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي باشرته المصالح الأمنية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف ملابسات هذه القضية، وكذا مدى تورطها في قضايا مماثلة، في حين تبقى الأبحاث جارية في حق شريكها المشتبه فيه الذي تم تشخيص هويته.

ويأتي توقيف المشتبه فيها في سياق تفاعل مصالح ولاية أمن فاس مع جميع الشكايات والوشايات والتبليغات عن أفعال إجرامية، سواء تلك الواردة بشكل مباشر على مصالح الشرطة أو المنشورة عبر مختلف وسائل الإعلام.

موضوعات أخرى

19/04/2024 18:50

حرب الدولة على “الجراد”.. لفتيت: المبيدات تؤثر على النظام البيئي كامل وها كيفاش كيتم مواجهة هادشي

19/04/2024 18:43

المغرب داير اتفاقيات مع روسيا وضد الحصار اللي باغي يديرو عليها الغرب. ها اش وقع معانا

19/04/2024 18:00

الشرقاوي ديال اتحاد طنجة جاب الربحة.. بعد استفسار الوالي جات عندو لجنة تفتيش من الداخلية

19/04/2024 17:50

أنصار الخطاط ينجا ما خلاوش المؤتمر الإقليمي ديال حزب الإستقلال ينعاقد فالداخلة