الرئيسية > آش واقع > فاس.. الامن لقا عند “الدلو” المئات من الحبات ديال “الإكستازي” و”بونيطة” لقاو عدنو طابا والكيف
20/06/2020 06:22 آش واقع

فاس.. الامن لقا عند “الدلو” المئات من الحبات ديال “الإكستازي” و”بونيطة” لقاو عدنو طابا والكيف

فاس.. الامن لقا عند “الدلو” المئات من الحبات ديال “الإكستازي” و”بونيطة” لقاو عدنو طابا والكيف

عمر المزيـن – كود//

تمكنت عناصر الأمن العمومي التابعة للمنطقة الأمنية بن دباب عين قادوس بولاية أمن فاس، زوال الخميس، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية يبلغ من العمر 26 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في أقراص الإكستازي والأقراص الطبية المخدرة.

وقد جرى توقيف المشتبه فيه، الملقب “الدلو”، بعد مداهمة وكره على مستوى حي بن سليمان بهذه المدينة، الذي يستعمله في ترويج المخدرات، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن العثور بحوزته على 161 قرص طبي مخدر من نوع” ﭬاليوم”، 77 قرص نوع “إكستازي”، بالإضافة إلى 18 قرص نوع “زيبام”، ليصل مجموع المواد المخدرة المحجوزة إلى 256 قرص مخدر، فضلا عن حجز مبلغ مالي متحصل عليه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

ومواصلة للمجهودات الأمنية، عملت نفس العناصر الأمنية على إيقاف الملقب “بونيطة” يبلغ 42 سنة، من ذوي السوابق القضائية، اشتبه تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المزوج بطابا، حيث مكنت هذه العملية من حجز كمية من مادة الكيف، وأوراق طابا، بالإضافة إلى الأدوات المستعملة في إعداد مسحوق الكيف الممزوج بطابا، و مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات المبيعات.

هذا، وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي المتورطين المفترضين في ترويج هذه المواد المخدرة.

موضوعات أخرى

20/04/2024 12:30

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر

20/04/2024 11:30

عصابة ديال الفلاحين المتعصبين طاحت ف إِلِخِيدُو بإسبانيا.. وتقارير كترجح علاقتهم بمحاولة إحراق مستودع لتخزين الديسير والخضرا المغربية

20/04/2024 11:00

أسود الفوتسال: هدفنا الاول بالتأهل للمونديال حققناه ودابا مركزين على فينال كوب دافريك