الرئيسية > آش واقع > فاجعة فميدلت.. كسيدة خايبة والحصيلة اللولة: شخص مات و6 تجرحو وفيهم جوج حالتهم خطيرة – تصويرة
28/07/2022 17:30 آش واقع

فاجعة فميدلت.. كسيدة خايبة والحصيلة اللولة: شخص مات و6 تجرحو وفيهم جوج حالتهم خطيرة – تصويرة

فاجعة فميدلت.. كسيدة خايبة والحصيلة اللولة: شخص مات و6 تجرحو وفيهم جوج حالتهم خطيرة – تصويرة

عمر المزين – كود //

وقعت بعد زوال اليوم الخميس، حادثة سير مميتة على الطريق الوطنية رقم 13 بالمفترق الطرقي “أيت أمغار”، الجماعة الترابية “آيت عياش”، قيادة “أحواز جبل العياشي ملوية”، دائرة ميدلت.

وحسب مصادر “كَود”، فإن الحادث وقع بعد اصطدام سيارتين خفيفتين، إحداهما لأحد أفراد الجالية المقيمة بالخارج، وأخرى لأحد ساكنة مدينة ميدلت، خلفت وفاة هذا الأخير، وإصابة 6 من أفراد الجالية بجروح، اثنان منهم جروحهم خطيرة.

و قد انتقلت على الفور إلى عين المكان السلطة المحلية، عناصر رجال الدرك الملكي والوقاية المدنية، وتم نقل الجرحى الى المستشفى الإقليمي لميدلت على متن سيارة الإسعاف التابعة للوقاية لمدنية، حيث قدمت لهم الاسعافات اللازمة من طرف الأطقم الطبية والشبه الطبية وحالتهم مستقرة.

كما تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بنفس المستشفى على متن سيارة نقل الأموات، فيما تم فتح بحث من طرف مصالح الدرك الملكي بميدلت من أجل تحديد أسباب هذا الحادث المؤلم و ترتيب المسؤوليات.

موضوعات أخرى

29/03/2024 06:00

العراقي لي حرق القرآن فالسويد علق لبلاد خرا.. غادي يطلب فيها اللجوء بعدما قررات ستوكهولم تجري عليه

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري