الرئيسية > الزين والحداكة > غادي طرطق المرارة للمتخلفين لي وصفوها ب”بنت طارزان”.. زينب بنيس بنت نوال المتوكل نشرات تصويرة سيكسي على انستكرام وقالتهم: حشومة هي تقول “حشومة”
18/02/2020 13:00 الزين والحداكة

غادي طرطق المرارة للمتخلفين لي وصفوها ب”بنت طارزان”.. زينب بنيس بنت نوال المتوكل نشرات تصويرة سيكسي على انستكرام وقالتهم: حشومة هي تقول “حشومة”

غادي طرطق المرارة للمتخلفين لي وصفوها ب”بنت طارزان”.. زينب بنيس بنت نوال المتوكل نشرات تصويرة سيكسي على انستكرام وقالتهم: حشومة هي تقول “حشومة”

نجوى المالحي-كود//

الفنانة التشكيلية زينب بنيس بنت البطلة المغربية ووالوزيرة السابقة نوال المتوكل حطات تصويرة جديدة في انستكَرام بينات فيها شخصيتها القوية وجمال الوشوم على جسدها بطريقة سيكسي.

زينب يوم على يوم كتأكد للمتخلفين لي كينتاقدوها أنها حرة باش دير لي بغات في جسدها لي هو ملكها، وأن الصور المثيرة وشبه عارية فن لا يتجزأ من الفن لي كتدير في الطابلوات ديالها.

ورسالة عميقة بزاف كتباتها زينب، اللي نقلاتها بلسان “جان”، ولكن المتخلفين كما العادة شافو التصويرة بسطحية كبيرة وناضو يسبو فيها ويتاهموها بأقبح النعوت، لكن ماخداوش دقيقة من وقتهم باش يقراو الرسالة المرافقة للتصويرة، واللي كانت من الممكن تسكتهم وتحسسهم بشوية ديال تأنيب الضمير من بعد ما سبو شخص ماشي منافق بحالهم، وعندو جرأة كبيرة باش يدير اللي بغا بعفوية وشخصية قوية بلا قيود أو شروط.

فتصويرتها الجديدة لي تغطات فيها غير بفولار ديال النمر، شبهوها بزاف ديال المعلقين ب”مرات طارزان”، ومنهم لي كتب حشومة تصور هاكا حيت هي “مسلمة”.

وقالت زينب فتدوينة : “ديما كون أنت، عمرك تحاول تخبي شكون أنت، الحشومة الوحيدة هي تجيك حشومة، دافع على شنو كتعتقد ديما، ديما سول على شنو كيقولو ليك الناس وماتاخدش بهضرتهم بلا ماتسول”.

*ملاحظة مهمة لزينب وصحاباتها ملي يقراو المقال: هو مكتوب بالدارجة عنداك تفهموه غلط..

 

موضوعات أخرى

20/04/2024 01:00

نهضة بركان غيمشيو من مطار الجزائر للوطيل يرتاحو والكاف عطاهم ضمانات على التونيات