الرئيسية > آش واقع > عمالة السمارة : ماكايناش عندنا مسيرة ديال لخلايف والقياد وها الحقيقة
20/09/2019 19:20 آش واقع

عمالة السمارة : ماكايناش عندنا مسيرة ديال لخلايف والقياد وها الحقيقة

عمالة السمارة : ماكايناش عندنا مسيرة ديال لخلايف والقياد وها الحقيقة

الوالي الزاز -كود- العيون ////
[email protected]

فند مصدر بعمالة السمارة ما تم تداوله بخصوص تنظيم مسيرة من لدن أعوان سلطة على غرار “لخلايف” والقياد التابعين لباشوية السمارة للمطالبة بالمؤونة.

وكذّب المصدر ما تم تداوله واصفا ذلك بالاخبار المغلوطة التي لا تمت للمهنية بصلة، مشيرا أن تداوله يدخل في نطاق تصفية حسابات ضيقة تظل السلطات المحلية بالسمارة بعيدة عنها وعلى مسافة الف ميل منها.

وإستهجن المتحدث ما أشيع معتبرا إياه يدخل في نطاق التشويش  وإستهداف سمعة اعوان السلطة بمدينة السمارة، والذين يقومون بجهود حثيثة على مختلف المستويات للمساهمة في عجلة التنمية وأمن المدينة وخدمة الساكنة.

وكشف المتحدث أن تجمع “لخلايف” والقياد ليس بالمعطى الصحيح، حيث يتعلق الأمر بمقدمين معدودين على رؤوس أصابع اليد الواحدة، حيث توجهوا لباشوية الإقليم وذلك في سياق الإستفادة من مبادرة تخصصها جمعية الأعمال الإجتماعية التابعة لعمالة إقليم السمارة وتروم من خلالها تقديم دعم لأطر العمالة بخصوص اللوازم الدراسية برسم السنة الدراسية الحالية، بالإضافة لمطلب يتعلق بتزويدهم بقسيمة للمواد الأساسية، وهي المطالب التي تفهمها باشا الإقليم ووعد بمعالجتها إداريا.

وابرز المتحدث ان إشاعة هكذا “مناورات” تحمل في طياتها تسويق صورة غير حقيقية عن عن أطر العمالة من وعن أبناء الإقليم العاملين فيها في ظل ترصد بعض الجهات لزلاتهم.

موضوعات أخرى

20/04/2024 09:30

وفينك آ الوالي وفين الجمعيات البيئية.. “ديناصور” عقار داير تجزئة كّدها كّداش فغابة طنجة وكلشي ساكت والصداع ديما نايض غير على “الصغار”

20/04/2024 09:00

نهضة بركان عندهم كلمة وحدة: إما الجزائر تحترم قانون الكاف ونلعبو بتوني خريطة المغرب المعتمد أو ما نلعبوش

20/04/2024 08:00

أسود الفوتسال مشاو عند صاحبهم يوسف جواد للسبيطار باش يطلعو ليه المورال ويخرجوه من جو الحزن بسبب الإصابة