الرئيسية > آش واقع > عضوة اللجنة الجهوية لحقوق الانسان فالعيون أكدات اللي قالت “گود”: تا وفد ما مشا لعند “سلطانة خيا” وأنا الوحيدة اللي مشيت
16/02/2021 20:10 آش واقع

عضوة اللجنة الجهوية لحقوق الانسان فالعيون أكدات اللي قالت “گود”: تا وفد ما مشا لعند “سلطانة خيا” وأنا الوحيدة اللي مشيت

عضوة اللجنة الجهوية لحقوق الانسان فالعيون أكدات اللي قالت “گود”: تا وفد ما مشا لعند “سلطانة خيا” وأنا الوحيدة اللي مشيت

الوالي الزاز – گود – العيون //
[email protected]

أكدت عضوة اللجنة الجهوية لحقوق الانسان العيون الساقية الحمراء، ما كشفت عنه “گود” مسبقا بخصوص عدم زيارة وفد للجنة الجهوية لحقوق الانسان لسلطانة خيا التي إدعت تعرضها للإعتداء من طرف أحد عناصر القوات العمومية.

وأفادت عضوة اللجنة الجهوية عن إقليم بوجدور، بريگينة لعروسي، في تصريح ل”گود” أنها زارت المعنية بالأمر وحيدة، وليس كما جاء في بيان مجلس حقوق الإنسان، مضيفة في السياق ذاته أنها إستمعت للمشتكية وإستقصت شهادتها.

وأبرزت بريگينة لعروسي في إتصال هاتفي أجرته “گود” معها، أنها قدمت نفسها للمشتكية بصفتها الرسمية كعضوة في اللجنة الجهوية لحقوق الانسان العيون الساقية الحمراء قبل أن تستقصي شهادتها، مردفة أنها تتوفر على صور وغير ذلك من المعطيات على لسان المعنية بالأمر.

ويذكر أن المجلس الوطني لحقوق الانسان، قد إدعى في بيان له اليوم الثلاثاء، أن وفدا زار المشتكية سلطانة خيا للإستماع لشكايتها، قبل أن يتهرب من المسؤولية عن الملف بتوصية النيابة العامة بإجراء بحث في الموضوع.

موضوعات أخرى

25/04/2024 00:00

لا تيتي لا حب لملوك: اتحاد العاصمة دارو ريوسهم فالكابرانات وتقصاو حتى من كأس الجزائر

24/04/2024 22:00

أخنوش: واجهنا بجرأة تركة ملفات الماضي فالتعليم وها النتائج لي كتفرح منها تحسن مستوى التلاميذ فالرياضيات واللغات

24/04/2024 21:40

أخنوش يشيد بحصيلة ميراوي فالتعليم العالي: إصلاحات كبيرة تنجزات فعامين ونص منها إحداث 63 مركزا للتميز و6 مدن للابتكار و3 مدن أخرى فطور الإنجاز بـ200 مليون درهم