الرئيسية > آش واقع > عصابات “الدباح” و”الكروسة” و”الجناتي” و”القرطاف” طاحو فيد البوليس.. ها تفاصيل الحملة على الإجرام ف فاس
08/06/2021 19:50 آش واقع

عصابات “الدباح” و”الكروسة” و”الجناتي” و”القرطاف” طاحو فيد البوليس.. ها تفاصيل الحملة على الإجرام ف فاس

عصابات “الدباح” و”الكروسة” و”الجناتي” و”القرطاف” طاحو فيد البوليس.. ها تفاصيل الحملة على الإجرام ف فاس

كود – مكتب فاس //

“الدباح” و”الكروسة” و”الجناتي” و”القرطاف” في السجن المحلي بوركايز، منذ أيام، في انتظار النظر من قبل غرفة الجنايات بمحكمة الإستئناف بفاس في التهم الثقيلة التي يواجهونها بعدما جرى اعتقالهم في عمليات أمنية نوعية نفذتها الأجهزة الأمنية بناء على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

وقالت المصادر إن هذه العمليات النوعية التي ترمي إلى تجفيف منابع الجريمة بالمدينة أسفرت عن توقيف أكثر من 30 مشتبها فيه بتهم لها علاقة بتكوين عصابة إجرامية والابتزاز وفرض الإتاوات وارتكاب السرقات واستعمال الأقنعة لاعتراض سبيل المارة وأصحاب السيارات والهجوم على محلات تجارية بغرض الإجهاز على صناديقها.

وخلفت هذه العمليات الأمنية التي تم تنفيذها في الأيام الأخيرة ارتياحا في صفوف الساكنة وعدد من التجار والباعة المتجولين في أحياء مختلفة من مدينة فاس، بحال عوينات الحجاج وحي الرياض والنرجس ودوار السباطي وحي الزهور.

وذكرت المصادر بأن الساكنة التي صفقت لهذه التدخلات الأمنية لحظة تنفيذ الاعتقالات، ظلت تعيش الرعب جراء الأعمال الإجرامية لهذه العصابات، ولم يكن أحد يجرؤ على وضع شكايات ضدها خوفا من أعمال انتقامية.

موضوعات أخرى

20/04/2024 09:00

نهضة بركان عندهم كلمة وحدة: إما الجزائر تحترم قانون الكاف ونلعبو بتوني خريطة المغرب المعتمد أو ما نلعبوش

20/04/2024 08:30

أسود الفوتسال مشاو عند صاحبهم يوسف جواد للسبيطار باش يطلعو ليه المورال ويخرجوه من جو الحزن بسبب الإصابة