الرئيسية > آش واقع > عاجل . المسؤول الإعلامي بالكاف ينفي ل”گود” انسحاب جزر موريس من كأس افريقيا بالعيون
29/01/2020 17:30 آش واقع

عاجل . المسؤول الإعلامي بالكاف ينفي ل”گود” انسحاب جزر موريس من كأس افريقيا بالعيون

عاجل . المسؤول الإعلامي بالكاف ينفي ل”گود” انسحاب جزر موريس من كأس افريقيا بالعيون

محمود الرگيبي گود العيون //

بعد الأنباء التي تداولتها بعض وسائل الإعلام عن انسحاب فريق جزر موريشيوس من بطولة كأس افريقيا لكرة القدم داخل القاعة المنظمة بمدينة العيون، ربطت “گود”، الإتصال بالمسؤول الإعلامي بالكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم الذي نفى صحة هذه الأنباء جملة وتفصيلا.

وأكد المسؤول الإعلامي ل”گود”، أن فريق موريشيوس لكرة القدم مستمر في مشاركته في هذه التظاهرة الكروية القارية التي تحتضنها مدينة العيون، وأنه يجرى تدريباته تحضيرا للمباراة المقبلة بشكل إعتيادي وطبيعي .

وكان منتخب موريشيوس قد شارك في البطولة بديلا لمنتخب جنوب إفريقيا بعد إعلان هذا الأخير عن قراره بإلغاء مشاركته احتجاجا على تنظيمها في مدينة العيون، وذلك بضغط من الحكومة في بريتوريا التي مارست ضغوطا مشابهة على كل من أنغولا والموزمبيق العضوتين بمجموعة التنمية لدول الجنوب الافريقي “الصادك” لدفعهما للانسحاب من البطولة، مستغلة في ذلك التأثير السياسي والإقتصادي الذي تتمتع به داخل هذه المجموعة، الا أن المنتخبين أصرا على المشاركة في البطولة.

يشار إلى أن بطولة كأس افريقيا لكرة القدم داخل القاعة انطلقت أمس بمدينة العيون، بحضور بارز لممثلي الكونفيدرالية الأفريقية يتقدمهم رئيس الكونفيدرالية الملغاشي أحمد أحمد، ورئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع، وذلك بمشاركة ثماني منتخبات أفريقية وهي المغرب، غينيا الإستوائية، موريشيوس، ليبيا، مصر، غينيا، أنغولا، موزمبيق.

موضوعات أخرى

19/04/2024 00:00

نايضة فبرشيد: المدني رئيس اليوسفية باغي يطير شركة النادي بعدما البيضي استقبل العصبة الاحترافية

18/04/2024 22:32

نظام العسكر حاشي راسو فنزاع الصحرا.. وزير الخارجية الجزائري تلاقى بغوتييرش وها فاش هضرو

18/04/2024 21:41

سفيرة المغرب فالصبليون هنئات ينجا الخطاط بنجاح المنتدى الاقتصادي المغربي-الإسباني لي دار روينة فالبوليساريو

18/04/2024 20:30

إل إسبانيول : ها علاش تحيدو اللوگوات ديال مجلس مدينة مدريد وغرفة التجارة والحكومة المحلية من الملصق ديال منتدى الأعمال المغربي – الإسباني ف آخر لحظة