الرئيسية > كود سبور > عاجل.. الحجز على الدار ديال النيجيري بنيك عدو لقجع والوداد بتهمة اختلاس منحة الفيفا
14/09/2019 22:30 كود سبور

عاجل.. الحجز على الدار ديال النيجيري بنيك عدو لقجع والوداد بتهمة اختلاس منحة الفيفا

عاجل.. الحجز على الدار ديال النيجيري بنيك عدو لقجع والوداد بتهمة اختلاس منحة الفيفا

كود سبور//

السلطات النيجيرية حجزت اليوم السبت على منزل أماجو بينيك، النائب الأول السابق لأحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ورئيس الاتحاد النيحيري، بتهمة اختلاس منحة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

السلطات الأمنية النيحيرية ما عقلاتش على بينيك وبادرت إلى العجز على المنزل ديالو بلاكوص، بعدما التحقيقات، لي باشراتها منذ فترة طويلة، ومازالت متواصلة للتأكد من تورط رئيس الاتحاد النيجيري من اختلاس منحة مالية مهمة كانت مخصصة لتطوير الكرة النيجيرية.

مصدر “كود”، قدر قيمة المبلغ المختلس في مليون دولار.

هاد الرئيس ادعى أن هاد المبلغ استفاد منو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لكن أحمد أحمد رئيس كاف كذب هاد الادعاء حملة وتفصيلا.

أماجو بيتيك، معروف بعدائه للمغرب وخاصة فوزي لقجع رئيس الجامعة، وكان دائما كايخلق مشاكل كثيرة للكرة المغربية، ٱخرها وقوفه المستميت ضد الوداد الرياضي في قضيتو مع الترجي التونسي في نهائي إياب دوري الأبطال، وكان من أشد المعارضين للجامعة والوداد، لا لشيء سوى أنه باغي الخدمة فلقحع.

وفي نهاية المطاف كان هاد بينيك هو الخاسر الأكبر بعدما طيرو أحمد أحمد من الكاف في اجتماع القاهرة مند 3 أشهر، ودابا خادولو دارو، في انتظار قرارات أخرى بعد نهاية التحقيقات.

موضوعات أخرى

25/04/2024 00:00

لا تيتي لا حب لملوك: اتحاد العاصمة دارو ريوسهم فالكابرانات وتقصاو حتى من كأس الجزائر

24/04/2024 22:00

أخنوش: واجهنا بجرأة تركة ملفات الماضي فالتعليم وها النتائج لي كتفرح منها تحسن مستوى التلاميذ فالرياضيات واللغات

24/04/2024 21:40

أخنوش يشيد بحصيلة ميراوي فالتعليم العالي: إصلاحات كبيرة تنجزات فعامين ونص منها إحداث 63 مركزا للتميز و6 مدن للابتكار و3 مدن أخرى فطور الإنجاز بـ200 مليون درهم