الرئيسية > آش واقع > عاجل. الاعتقالات مزالة فسلك القضاء.. مستشار فاستئنافية كازا داوه الحبس بسباب الرشوة
03/08/2022 18:30 آش واقع

عاجل. الاعتقالات مزالة فسلك القضاء.. مستشار فاستئنافية كازا داوه الحبس بسباب الرشوة

عاجل. الاعتقالات مزالة فسلك القضاء.. مستشار فاستئنافية كازا داوه الحبس بسباب الرشوة

سامي العلوي -گود كازا //

مزالا الروينة فقضاء كازا من بعد اعتقال نائب وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية الزجرية بعين السبع ومجموعة من الاشخاص على خلفية الريزو ديال التسمسير .

في هذا السياق كشفات مصادر “گود” ،ان احدى غرفة الجنايات بمحكمة النقض نظرت في الملف ديالو بعد توصلها بضوصي من رئيس السلطة القضائية ، وبعد دراسته قررت احالة المستشار على الرئيس الاول لمحكمة الاستئناف بالرباط. هذا الاخير عين قاضي التحقيق لاستنطاقه ، وبعد استنطاقه ابتداءا من طرف قاضي التحقيق بجنايات الرباط قرر ايداع المستشار بمحكمة الاستئناف بالبيضاء واللي كيرأس غرفة الجنحي التلبسي بالمحكمة ذاتها، فالحبس.

واضافت المصادر نفسها ،ان هاد رئيس غرفة بمحكمة الاستئناف بكازا كان موضوع المسطرة اللي بموجبها اعتقل محامي ، وذلك في اطار الفصل 266 من قانون المسطرة الجنائية، بتهمة الارتشاء.

هاد الشي مجاش غير بسبب الاوديو المسرب، حيت هذاك الاوديو كان غير النقطة لي فيضات الكاس كيف كيقولو، وعلى حساب ما قالت مصادر “گود” الملف كيتخدم فتحقيقات من 2021 بعد تفريغ محتوى مكالمات هاتفية كتورط هاد الناس.

 

موضوعات أخرى

19/04/2024 18:00

الشرقاوي ديال اتحاد طنجة جاب الربحة.. بعد استفسار الوالي جات عندو لجنة تفتيش من الداخلية

19/04/2024 17:50

أنصار الخطاط ينجا ما خلاوش المؤتمر الإقليمي ديال حزب الإستقلال ينعاقد فالداخلة

19/04/2024 17:22

ماعرفت فين غاديين بهاد الكلاخ فهاد البلاد.. بطلة فيديو النسخة المغربية من برنامج “blind dating by outfits” تمنعات من السفر خارج المغرب

19/04/2024 17:00

مصدر من إدارة مهرجان فاس للثقافة الصوفية لـ”كود”: الافتتاح مابقاش فالمدرسة البوعنانية حقاش تقدر تطيح الشتا ورجع فبلاصة حداها