الرئيسية > آش واقع > عائلة بوعشرين ل”كود”: نتأسفو لما تعيشه حلاوي واللي تسبب فمحاولتها الانتحار هو اللي وظفها وعرض فيديواتها فالمحكمة
16/10/2019 10:30 آش واقع

عائلة بوعشرين ل”كود”: نتأسفو لما تعيشه حلاوي واللي تسبب فمحاولتها الانتحار هو اللي وظفها وعرض فيديواتها فالمحكمة

عائلة بوعشرين ل”كود”: نتأسفو لما تعيشه حلاوي واللي تسبب فمحاولتها الانتحار هو اللي وظفها وعرض فيديواتها فالمحكمة

كود هناء ابو علي ///

علمت كود من جهة مقربة من توفيق بوعشرين أن عائلته تأسفت لما حدث لأسماء حلاوي إحدى المشتكيات ببوعشرين والتي قيل إنها حاولت الانتحار في البحر.

وقال مصدر كود إن عائلة بوعشرين تعتبر أن من تسبب في مضاعفات نفسية للحلاوي وبعض المشتكيات في هذا الملف هي الجهة التي قحماتهم فيه. فيديوهات بعض المشتكيات الرئيسيات غبرات بينما عرضت فيديوهات للأخريات وخصوصا إحداهن وهي تقبل صديقتها وتمارس معها الجنس.

وأضاف المصدر ل”كود”: “على الاقل كانوا يزولو ليهم داك الفيديو باش ميبانوش ليزبيانات قدام المجتمع المحافظ، خصوصا وأن وحدة فيهم مزوجة والأخرى في مقتبل العمر. راه حكمو عليها عمرها تتزوج.

وتابع مصدر كود أن الفيديوهات للي عرضتها المحكمة، وبصرف النظر على شكون كيبان فيها، ما فيها اغتصاب ما فيها اتجار بالبشر، بل علاقات جنسية حميمية وضحك وحب، كما اكد ذلك النقيب عبد اللطيف بوعشرين الذي قال: شفت فيديوهات فيها فساد متبادل.

وقال مصدر كود إن من كان ينسق مع المشتكيات قدم لهم وعود كبيرة لكن تبين ان البعض استفاذ منها والبعض خرج خاوي الوفاض، وهذا ما جعل بعض النساء كيحسو بالشمتة والتقوليبة .

وكانت النيابة العامة البارح فملف محاكمة بوعشرين توفيق مدير نشر “اخبار اليوم” سابقا، قد طالب بضم محضر محاولة إنتحار أسماء حلاوي إلى القضية، بدافع أنه تبين الحالة النفسية التي تعيش فيها المشتكيات.

وقالت النيابة العامة أن الحلاوي كتبت تدوينة على الفايسبوك تعلن فيها انهاء حياتها، ما جعل دفاعها يقلق عليها ويبلغ النيابة العامة التي أرسلت الشرطة القضائية لمنزلها ليتضح أن الحلاوي حاولت الانتحار غرقا في البحر.

موضوعات أخرى

19/04/2024 08:30

جورنالات صبليونية: هليكوبتر بالشعار الملكي والدرابو بالحمر حطات فمطار كاستيون

19/04/2024 07:39

واش اسرائيل ردات على ايران؟. مسؤولوها اكدو هاد الشي لصحف امريكية واعلام الملالي هدر على تصدي الهجوم ولكن لا تأكيد رسمي

19/04/2024 07:00

ها بروگرام الدورة 26 من البطولة والعصبة أجلت قمة الرجاء ضد بركان وحددت موعد ماتش براكنة وليفار فكأس العرش 

19/04/2024 05:00

غضب ضد المغني جوزيف عطية بسباب التصريح ديالو على مانكان صورات معاه فيديو كليب

19/04/2024 04:00

تقرير كيورط شركة “نيسلي” ففضيحة.. المواد لي كيديرو في “نيدو” و”سيريلاك” فالدول الفقيرة ماشي نفسها لي كاينة في الدول المتقدمة

19/04/2024 02:00

النكَليز قررات تحبس واحد الراجل فالسبيطار.. متهم بحرق جوج ديال المصلين كانو خارجين من الجامع