الرئيسية > آش واقع > طيارة جاية من اسطنبول لكازا هربو منها 28 مسافر فبرشلونة بعدما وقفات تما بشكل استعجالي حيثاش مرا حاملة كانت كتولد وصدقات حتى هي مشدودة علاحقاش كذوب..
07/12/2022 17:38 آش واقع

طيارة جاية من اسطنبول لكازا هربو منها 28 مسافر فبرشلونة بعدما وقفات تما بشكل استعجالي حيثاش مرا حاملة كانت كتولد وصدقات حتى هي مشدودة علاحقاش كذوب..

طيارة جاية من اسطنبول لكازا هربو منها 28 مسافر فبرشلونة بعدما وقفات تما بشكل استعجالي حيثاش مرا حاملة كانت كتولد وصدقات حتى هي مشدودة علاحقاش كذوب..

كود – طنجة//

نزلت طائرة بشكل اضطراري بمطار “جوزيب طارادياس” ببرشلونة فجر يومه الأربعاء بعدما شعرت إحدى الركاب بآلام المخاض، ما دفع بطاقم الطائرة إلى الهبوط قبل نهاية الرحلة لأجل إسعاف المرأة الحامل بمستشفى متخصص.

وحين هبوط الطائرة، انتقلت إليها فرقة أمنية بمعية طاقم طبي لنقل المرأة الحامل، وفي إثر ذلك فر من الطائرة 28 مسافرا نزلوا من الطائرة مسرعين وحاولوا دخول المدينة الكتالونية ركضاّ قبل أن تنجح عناصر الحرس المدني الإسباني بمساعدة زملائهم بالشرطة الوطنية، في توقيف 14 منهم، فيما لا يزال الآخرون قيد البحث.

وكشفت مصادر صحفية اسبانية أن خمسة من الموقوفين ال14 وافقوا من تلقاء أنفسهم للعودة إلى مقاعدهم في الطائرة، بينما أصر التسعة الباقون على البقاء في برشلونة وإعمال مسطرة اللجوء ورفض العودة في انتظار بث القضاء الإسباني في حالاتهم.

أما المرأة الحامل، فقد تأكد عناصر الأمن الإسباني كذب ادعائها، استنادا إلى التقرير الطبي الذي أعد لها بمستشفى “سان جوان دي ديو” والذي أنكر دخولها في المرحلة الأخيرة للوضع ونزول ماء المشيمة من رحمها وهي على الطائرة في الجو مثلما أعلنت ذلك لطاقم الطائرة، وهي توجد حاليا في قبضة الأمن الإسباني الذي وجه إليها اتهاما بخلق الفوضى وبلبلة النظام العام.

وإلى حدود الساعة، لم يعلن الأمن الإسباني عن جنسيات المسافرين ال14 الذين لا يزالون قيد البحث، ولا أولائك الذين تم توقيفهم وعاد منهم خمسة إلى الطائرة.

موضوعات أخرى

25/04/2024 19:30

أصلا خصو “التجريم” فمدونة الأسرة.. القضاء انتصر للقانون ضد الأعراف والتخلف السلفي وحكم بالسجن لراجل تزوج بطفلة فدوار بإقليم وجدة

25/04/2024 18:30

تزامنا مع إعلان الحكومة عن قرب المصادقة على مشروع القانون الجنائي.. جمعية أقليات طلقات عريضة دولية للمطالبة بإلغاء تجريم المثلية فالمغرب

25/04/2024 18:00

على المواطن الجزائري أن يستفيد من خريطة المغرب! إذا فشلت في حياتك. أو في الحب. أو في أي امتحان. أو أصبت بكسر. أو بالتواء في الكاحل. فقل السبب هو خريطة المغرب

25/04/2024 17:00

واش هادشي غايأثر على شراكة اسبانيا والمغرب والبرتغال فمونديال 2030.. الحكومة فالصبليون دارت الوصاية على الاتحاد الإسباني بسبب الفساد وخايفين من خرق لقوانين الفيفا

25/04/2024 16:30

المغرب: كنرفضو إقتحام المسجد الاقصى وقيام دولة فلسطينية هو اللي غادي يساهم فإحلال السلام

25/04/2024 16:00

نايضة فالجزائر: جمهور اتحاد العاصمة غاضب وناض للكابرانات حيث ضحاو بالفريق لخلق مشكل مع المغرب