الرئيسية > تبركيك > طلعات الكتبة.. عيشة عياش فضيافة الفرقة الوطنية للشرطة القضائية فكازا للتحقيق معها فقضية “حمزة مون بيبي”
25/02/2020 15:00 تبركيك

طلعات الكتبة.. عيشة عياش فضيافة الفرقة الوطنية للشرطة القضائية فكازا للتحقيق معها فقضية “حمزة مون بيبي”

طلعات الكتبة.. عيشة عياش فضيافة الفرقة الوطنية للشرطة القضائية فكازا للتحقيق معها فقضية “حمزة مون بيبي”

أنس العمري –كود///

عائشة عياش فضيافة الفرقة الوطنية للشرطة القضائية. مصممة الأزياء المغربية حلت، اليوم الثلاثاء، بالمغرب بعد تسليمها من قبل السلطات الإماراتية التي أوقفتها، بناء على مذكرة اعتقال دولية للاشتباه في وجود صلة لها بعصبة “حمزة مون بيبي” المختصة في التشهير وابتزاز المشاهير من مجالات مختلفة.

ووفق ما أكدته مصادر متطابقة، فإن المطلوبة رقم 1 في الملف وجدت في استقبالها في مطار محمد الخامس بالدار البيضاء عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، الذين اقتدوها إلى مقر الجهاز المذكور لمباشرة الاستماع إليها حول ما نسب إليه من تهم من قبل الموقوفين على خلفية الأبحاث المنجزة في الملف.

وكانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية استمعت إلى مصممة الأزياء المطلوبة دوليا مع انطلاق التحقيقات، غير أنه لم يتقرر إخضاعها لإجراء المنع من مغادرة التراب الوطني، لتحزم بعد إنهاء أخذ أقوالها حقائبها وتسافر إلى الإمارات.

موضوعات أخرى

25/04/2024 08:00

الطلب على العقارات تبدل فالمغرب. المشترين ولاو كيفضلو السكن لي كاين فالسونطر ديال المدن وإقبال متزايد على الاستوديوهات لي واصل ثمنها لمليون درهم للفوق

25/04/2024 05:00

مصر عايشين فالقرون الوسطى كثر منا.. النيابة العامة ديالهم شدات بلوكَوز مشهورة بسباب فيديوهات “خادشة للحياء”

25/04/2024 04:00

مرات نتنياهو دارت الفوتوشوب باش تبان صغيرة.. تصويرة على موقع “إكس” حولاتها مسخرة على مواقع التواصل

25/04/2024 03:00

ميريكان حكمات على مصممة أزياء مشهورة بعام ونص ديال الحبس.. كتصدر جلود ديال التماسيح واللفاعي