الرئيسية > كود سبور > ضربة معلم. الفينال ديال الشامبيونز ليگ رسميا ف”دونور” وكاس “السوبر” فالسنگال.. ولقجع خرج منتصر فهاد المعركة مع المصريين وأكد للوداديين باللي مصلحة الكرة فبلادنا أهم من كل شيء
09/05/2022 20:00 كود سبور

ضربة معلم. الفينال ديال الشامبيونز ليگ رسميا ف”دونور” وكاس “السوبر” فالسنگال.. ولقجع خرج منتصر فهاد المعركة مع المصريين وأكد للوداديين باللي مصلحة الكرة فبلادنا أهم من كل شيء

ضربة معلم. الفينال ديال الشامبيونز ليگ رسميا ف”دونور” وكاس “السوبر” فالسنگال.. ولقجع خرج منتصر فهاد المعركة مع المصريين وأكد للوداديين باللي مصلحة الكرة فبلادنا أهم من كل شيء

مصطفى الشاذلي – كود سبور//

مرة أخرى خرج فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم منتصر في معركتو مع المصريين، من أجل إقامة نهائي دوري الأبطال في ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.
ورسميا، الاتحاد الافريقي ارضخ لضغوطات الجامعة، وقرر ينظم “الفينال ديال الأبطال” في “دونور”، بناء على تصويت الأعضاء، اللي اختاروه، إذ صوت 19 عضوا مقابل 3 لفائدة السنغال.

رئيس الجامعة بدل مجهودات كبيرة في الفترة السابقة، باش يكون ملعب محمد الخامس مسرحا للمباراة النهائية، وواجه ضغوطات من الاتحاد المصري، اللي دفع بكل ثقله من أجل نقل “الفينال” إلى ملعب محايد.

والغريب أن مبررات الاتحاد المصري غير منطقية على الإطلاق، لأنه كون بغا يتنظم الفينال في مصر، كون حط الترشيح ديالو، لكنه لم يفعل، وبالتالي ما عندوش الحق يخالف القانون ورغبة أعضاء “الكاف”، اللي صوتوا لصالح ملعب دونور.

الحقيقة أن لقجع أكد مرة أخرى أن مصلحة البلاد عندو فوق كل اعتبار وبين باللي ما عندوش الفرق بين الوداد أو الرجاء أو نهضة بركان، اللي كاينتمي ليه وسبق ليه ترأسوا.

من جانب آخر ، الكاف اختارت كذلك نيجيريا لاحتضان نهائي كأس الاتحاد الافريقي في الوقت الذي ستحتضن السنگال نهائي كأس السوبر الأفريقية.

موضوعات أخرى

25/04/2024 03:00

ميريكان حكمات على مصممة أزياء مشهورة بعام ونص ديال الحبس.. كتصدر جلود ديال التماسيح واللفاعي

25/04/2024 00:00

لا تيتي لا حب لملوك: اتحاد العاصمة دارو ريوسهم فالكابرانات وتقصاو حتى من كأس الجزائر

24/04/2024 22:00

أخنوش: واجهنا بجرأة تركة ملفات الماضي فالتعليم وها النتائج لي كتفرح منها تحسن مستوى التلاميذ فالرياضيات واللغات