الرئيسية > آش واقع > ضربة اخرى للتراكتور فالشمال.. 40 مستشار تكبو فالميزان
07/07/2021 07:00 آش واقع

ضربة اخرى للتراكتور فالشمال.. 40 مستشار تكبو فالميزان

ضربة اخرى للتراكتور فالشمال.. 40 مستشار تكبو فالميزان

كمال لمريني- كود//

ضرب زلزال الاستقالات بقوة حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم الدريوش، بعدما أعلن المنسق الجهوي ل “البام”، وأزيد من 40 مستشار جماعي انسحابهم بشكل رسمي من الحزب، والتحاقهم بحزب الاستقلال.

وقال احدهم ل”كود”، أن سبب هذ الاستقالات هو التزكية نتاع وكيل لائحة الجهة، حيت كان اتفاق باش أتعطا ل عبد السلام الطاوسي، رئيس جماعة ميضار، غير أن قيادة “تراكتور”، غيرات الرأي نتاعها وعطاتها للمستشار البرلماني محمد مكنيف، وهاد الشي اللي خلاهم انسحبوا من “البام”.

وأكدت البامي ل”كود”على أن عملية الانسحاب من “البام” شارك فيها أزيد من 40 مستشار جماعي في كل من جماعة، ميضار، إفرني، تفرسيت، وذلك تضامنا منهم مع عبد السلام الطاوسي، وإحتجاجا على قرار قيادات “الجرار”.

ويشار إلى أن حزب الاستقلال، أصبح رقما صعبا في المعادلة السياسية بإقليم الدريوش، خاصة بعد اندماج حزب “العهد” ب”الميزان” والتحاق عدد من الباميين بحزب علال الفاسي، هاد الشي ك يبين أن حزب الاستقلال دار المصالحة ف الريف على حساب الخصومة نتاع السياسيين د المنطقة.

موضوعات أخرى

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري

28/03/2024 23:30

جثة مجهولة كلاوها الكلاب فالطريق بين العيون وفم الواد دارت استنفار فالجوندارم