الرئيسية > آش واقع > ضابط أمن فـ فاس جبد السلاح على مشرمل دكَدكَ طوموبيلات وروع الناس
09/10/2021 13:20 آش واقع

ضابط أمن فـ فاس جبد السلاح على مشرمل دكَدكَ طوموبيلات وروع الناس

ضابط أمن فـ فاس جبد السلاح على مشرمل دكَدكَ طوموبيلات وروع الناس

عمر المزين – كود //

تمكنت دورية تابعة للوحدات المتنقلة لشرطة النجدة بولاية أمن فاس، صباح اليوم السبت، من توقيف شخص يبلغ من العمر 20 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في حيازة السلاح الأبيض في ظروف تهدد سلامة الأشخاص والممتلكات، وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير نتيجة حالة التخدير.

وخلال هذا التدخل الأمني، اضطر ضابط أمن يعمل بالوحدات المتنقلة لشرطة النجدة لإشهار سلاحه الوظيفي دون اللجوء لاستخدامه، وذلك بغرض تحييد الخطر الصادر عن المشتبه فيه وشقيقه، بعدما أقدما على إلحاق خسائر مادية بـ4 سيارات خاصة نتيجة حالة التخدير، وإحداث الفوضى وتهديد سلامة المواطنين وممتلكاتهم.

وقد مكنت تدخلات دوريات الشرطة من توقيف المشتبه فيه الرئيسي، الذي تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة بغرض توقيف شقيقه الذي شارك في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

موضوعات أخرى

19/04/2024 18:00

الشرقاوي ديال اتحاد طنجة جاب الربحة.. بعد استفسار الوالي جات عندو لجنة تفتيش من الداخلية

19/04/2024 17:50

أنصار الخطاط ينجا ما خلاوش المؤتمر الإقليمي ديال حزب الإستقلال ينعاقد فالداخلة

19/04/2024 17:22

ماعرفت فين غاديين بهاد الكلاخ فهاد البلاد.. بطلة فيديو النسخة المغربية من برنامج “blind dating by outfits” تمنعات من السفر خارج المغرب

19/04/2024 17:00

مصدر من إدارة مهرجان فاس للثقافة الصوفية لـ”كود”: الافتتاح مابقاش فالمدرسة البوعنانية حقاش تقدر تطيح الشتا ورجع فبلاصة حداها