الرئيسية > ميديا وثقافة > صالير صحيح… هاشحال شدو أبطال مسلسل “فراندز” فـ حلقتهم الخاصة مؤخرا
06/06/2021 03:00 ميديا وثقافة

صالير صحيح… هاشحال شدو أبطال مسلسل “فراندز” فـ حلقتهم الخاصة مؤخرا

صالير صحيح… هاشحال شدو أبطال مسلسل “فراندز” فـ حلقتهم الخاصة مؤخرا

وكالات //

جلبت حلقة “لم الشمل” (Friends: The Reunion) من المسلسل الأمريكي “فراندز”، التي عرضت في 27 ماي الماضي، الكثير من لحظات المرح والمشاعر المختلفة للممثلين والمعجبين على حد سواء، كما أنها جلبت شيئا آخر للنجوم الستة، ألا وهو أعلى أجر.

وعندما بلغ أبطال المسلسل، جينيفر أنيستون وكورتني كوكس وليزا كودرو وديفيد شويمر وماثيو بيري ومات لو بلانك نهاية مسيرتهم التلفزيونية، تمكنوا من التفاوض على راتب قدره مليون دولار لكل حلقة، والتي كانت صفقة ضخمة في ذلك الوقت، وما زالت تعتبر رقما مرتفعا بشكل لا يصدق حتى الآن، إلا أنهم استطاعوا أن يجتازوا ذلك الرقم في حلقة “لم الشمل” التي صورت مؤخرا.

وبحسب ما ذكرته مجلة “Variety” الأمريكية، فقد حصل كل من الممثلين الستة على أجر 2,5 مليون دولار في حلقة “لم الشمل”، مقابل عودتهم لتجسيد شخصياتهم المحبوبة على الشاشة الصغيرة.

وكانت جرت مفاوضات في البداية مع أبطال مسلسل “فراندز” على حصول كل منهم على مليون دولار عن المشاركة في الحلقة، لكنهم رفضوا العرض، وفقا لصحيفة “وول ستريت جورنال” الأمريكية.

وتلقى أبطال مسلسل “فراندز” مليون دولار عن الحلقة الواحدة في آخر موسمين للمسلسل (التاسع والعاشر)، ولم يكن هذا الرقم شائعا جدا في ذلك الوقت بالسوق الدرامي، باستثناء بعض الحالات الخاصة، مثل الممثلين بول ريزر وهيلين هانت اللذان تلقا مليون دولار لكل حلقة للموسم الأخير من مسلسلهما “Mad About You”، وكيلسي كَرامر الذي نال 1.6 مليون دولار لكل حلقة من الموسمين الأخيرين من مسلسله الشهير “فريزر”.

موضوعات أخرى

29/03/2024 09:42

السينمائيون يهاجمون بنسعيد: كاين تراجع فالمكتسبات للي تحققات فحكومات سابقة وخاص حوار جاد ومسؤول باش نتجاوزو الأزمة

29/03/2024 09:15

الوداد طواو صفحة الناصيري وطلعو البرناكي كرئيس 20 فتاريخ النادي ودارو مليون للي بغا ينخرط

29/03/2024 09:00

علاش الاتحاد الأوروبي كيلعب لعب خايب مع المغرب وكيشكك فالسلع الفلاحية ديالو؟