الرئيسية > آش واقع > شفرة رونات جوطية درب غلف فزمن كورونا
29/09/2020 18:20 آش واقع

شفرة رونات جوطية درب غلف فزمن كورونا

شفرة رونات جوطية درب غلف فزمن كورونا

أنس العمري ـ كود//

شفرة رونات جوطية درب غلف فكازا فزمن «كورونا». الحادث وقع بعد ظهر اليوم الثلاثاء، عندما أقدم شاب على استغلال انشغال صاحب محل لبيع الهواتف المحمولة مع زبائن كانوا يستفسرون عن أثمنة سلعه، ليعمد، في غفلة منه، إلى سرقة هاتف محمول ذكي من إحدى الفيترنات التي يعرض بها بضاعته.

غير أن المشتبه فيه أغفل أنه كان هناك من يتابع في الجهة المقابلة للمحل لمراحل تنفيذه لمخططه، والذي ما إن أنهاه بسرقة الهاتف محاولا الاختفاء وسط المترددين على هذا الفضاء دون إثارة انتباه صاحب المحل، حتى بدأت عملية مطاردته، والتي توجت بتوقيفه من طرف تجار الجوطية.

وحسب ما عاينته «كود»، فإن من شاركوا في المطاردة عمدوا إلى تطويق المشتبه فيه في ارتكاب هذه الجريمة بسلسلة بشرية، وذلك لتفادي أن تمتد إليه أيادي من قد يريدون الانتقام منهم على فعلته، خصوصا صاحب المحل الذي استشاط غضبا بعد اكتشافه أنه كان ضحية خونة، والذي جرت تهدئته في انتظار قدوم عناصر الشرطة لتسليمها السارق المفترض حتى يستعيد منه حقه بطريقة قانونية.

موضوعات أخرى

20/04/2024 14:30

الشبكة اللي كيتزعمها سوري ونصبات على بنات ففاس واستغلاتهم فالدعارة مشات تغراق حبس: الوكيل العام دوزها مباشرة لغرفة الجنايات والضحايا وصلوا لـ16

20/04/2024 12:30

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر