الرئيسية > آش واقع > شفارة عاد خرجو من حبس مراكش سرقو سياح بالخطف
27/03/2023 14:20 آش واقع

شفارة عاد خرجو من حبس مراكش سرقو سياح بالخطف

شفارة عاد خرجو من حبس مراكش سرقو سياح بالخطف

عمر المزين – كود//

تمكنت الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بمنطقة الأمن المدينة العتيقة بمراكش من ضبط وإيقاف شخص من ذوي السوابق القضائية في السرقات بالخطف وحديث الخروج من مؤسسة سجنية، اقترف مجموعة من هذه السرقات من على متن دراجة نارية صينية الصنع حيث تم ضبطه متلبسا باقترافه لسرقة بالخطف في حق أجنبية.

هذا، وقد اعترف المشتبه فيه بتورطه في قضايا السرقات بالخطف التي سجلت بكل من قطاعات كليز وسيدي يوسف بن علي والمدينة العتيقة رفقة مشاركين له في هذه الأعمال الإجرامية والذين تم إيقافهم في وقت سابق وهم الآن يتواجدون بالمؤسسة السجنية.

وتمكنت نفس الفرقة من ضبط شخص متلبس بمحاولة السرقة بالخطف في حق أجنبي على مستوى الممر الوسطي لحدائق الكتبية، وهو من ذوي السوابق القضائية في السرقات بالخطف، وحديث الخروج من المؤسسة السجنية.

كما أنه وخلال البحث معه تبين أنه متورط في قضيتين مماثلتين استعمل فيهما دراجة نارية معدلة لهذا النمط الإجرامي وهي التي تم حجزها ساعة إيقافه، قبل أن يتم وضع الجميع تحت الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

موضوعات أخرى

25/04/2024 08:00

الطلب على العقارات تبدل فالمغرب. المشترين ولاو كيفضلو السكن لي كاين فالسونطر ديال المدن وإقبال متزايد على الاستوديوهات لي واصل ثمنها لمليون درهم للفوق

25/04/2024 05:00

مصر عايشين فالقرون الوسطى كثر منا.. النيابة العامة ديالهم شدات بلوكَوز مشهورة بسباب فيديوهات “خادشة للحياء”

25/04/2024 04:00

مرات نتنياهو دارت الفوتوشوب باش تبان صغيرة.. تصويرة على موقع “إكس” حولاتها مسخرة على مواقع التواصل

25/04/2024 03:00

ميريكان حكمات على مصممة أزياء مشهورة بعام ونص ديال الحبس.. كتصدر جلود ديال التماسيح واللفاعي