الرئيسية > آش واقع > شـركة إسرائيلية فتحات اوطيل ضخم فالداخلة بالصحرا المغربية
02/04/2023 08:00 آش واقع

شـركة إسرائيلية فتحات اوطيل ضخم فالداخلة بالصحرا المغربية

شـركة إسرائيلية فتحات اوطيل ضخم فالداخلة بالصحرا المغربية

عن i24news//

أعلنت سلسلة الفنادق الإسرائيلية “Selina” اللي عندها أكثر من 120 وحدة فندقية عبر العالم، عن تعزيز تموضعها فالمغرب، بعد نجاح تجربتها فمراكش، وذلك بافتتاح مؤسستها الفندقية الثانية الشهر الجاي واللي اختارت لها مدينة الداخلة بالصحراء باعتبارها أحد الوجهات الأكثر جدبا لعشاق السياحة البحرية والبيئية بالمملكة.

وأكدت المؤسسة الإسرائيلية أن فندقها بمدينة الداخلة غادي يتفتح الشهر المقبل، واختارت المدينة نظرا لموقعها المتميز بين المحيط الأطلسي والصحراء، في منطقة كتشتهر برياضة ركوب الأمواج كما أنها مثالية للناس اللي كيقلبو على رحلات الاستجمام على الكثبان الرملية.

وتضع المجموعة التي تأسست في عام 2014 من قبل رجلي أعمال إسرائيليين، نفسها كسلسلة فنادق تزاوج بين العمل والترفيه، وتستقطب المسافرين من جيل الألفية، المعروفين ب “الرحل الرقميين” أي الأشخاص كثيري التنقل والقادرين على العمل عن بعد في أي وجهة من اختيارهم.

موضوعات أخرى

29/03/2024 06:00

العراقي لي حرق القرآن فالسويد علق لبلاد خرا.. غادي يطلب فيها اللجوء بعدما قررات ستوكهولم تجري عليه

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري