الرئيسية > تبركيك > شروق الشلواطي قصفات سيمو لايف: دابا نرجعو لك 100 مليون لي عطيتي لصندوق كورونا وزم فمك -تدوينات
24/06/2020 23:00 تبركيك

شروق الشلواطي قصفات سيمو لايف: دابا نرجعو لك 100 مليون لي عطيتي لصندوق كورونا وزم فمك -تدوينات

شروق الشلواطي قصفات سيمو لايف: دابا نرجعو لك 100 مليون لي عطيتي لصندوق كورونا وزم فمك -تدوينات

نجوى المالحي- كود//

اش هاد الضحك داير في راسو واحد “المؤثر” مسمي راسو “سيمو لايف”، هاد الشخص لي تبرع ب100 مليون لصندوق كورونا، فضح العالم، وما خلاش شي واحد ما قالهاش ليه.

هاد سيمو لايف لي كيهضر على الفلوس أكثر من المرات لي كيتنفس في النهار جبد على راسو النحل، بعدما نوضو عليه نشطاء في انستكَرام حملة ديال “غير جي خود فلوسك وهنينا”.

ومن بينهم، شروق الشلواطي لي حتى هي طلع ليها الدم من منشوراتو وهدرتو على هاد 100 مليون، وكتبات ليه رسالة في انستكَرام، قالت ليه فيها “واش عمرك شفتي الفلوس؟ الناس عندهم مال قارون وساكتين وعمرهم هضرو”.

View this post on Instagram

من باب الضحك ????????????

A post shared by SIMO LIFE سيمو لايف (@simolifedotcom) on

View this post on Instagram

ما استطيع ان اقول في هاته اللحظة هو ساهم و ساعد الناس تذكر لن تاخد المال معك ولكن يمكن ان تاخده حسنات على افعالك شكرا لكل الجرائد التي شاركت الخبر ولم اكن انتظر هاته التغطية الاعلامية كلها، لا اشارك هذا لاتفاخر به رغم انه قال تعالى : "إِنَّ الَّذِينَ يَتْلُونَ كِتَابَ اللَّهِ وَأَقَامُوا الصَّلَاةَ وَأَنفَقُوا مِمَّا رَزَقْنَاهُمْ سِرًّا وَعَلَانِيَةً يَرْجُونَ تِجَارَةً لَّن تَبُورَ" يعني يمكن ان تنفق علانية وبل بالعكس يكون في ذلك مثالا وحافزا للمزيد من الناس ان يتحركوا وان يعطوا، لانه ان جأت عندك وقلت لك اني اعطيت مئة مليون سنتيم مغربي واطلب منك ان تساعد حتى ولو بعشر دراهم و بقدر استطاعتك خير من آتي واقول لك اعطي ستقول لي ومن انت اصلا اعطي انت قبل ان تقول لي اعطي، لان الناس تتعض بالمثال و ما تراه امامها وليس بالكلام. ارجوكم يا اخوان هاته هي اكبر فترة يجب ان نتحد فيها وان نكون يدا واحدة لتمر هاته الفترة باقل خسائر ممكنة. ملاحظة: لم اشارك كل الجرائد التي شاركت الخبر لان انستكرام يسمح فقط بمشاركة عشر صور وتم مشاركة الخبر فيما يفوق اربعون جريدة ومنها جرائد رسمية لا يعني ان هؤلاء العشرة افضل من الجرائد الاخرى و اعتذر للجميع واشكر كل الجرائد التي شاركت الخبر

A post shared by SIMO LIFE سيمو لايف (@simolifedotcom) on

موضوعات أخرى

19/04/2024 23:01

نهضة بركان غيمشيو من مطار الجزائر للوطيل يرتاحو والكاف عطاهم ضمانات على التونيات

19/04/2024 21:59

الروينة وسط “علي مومن” بعدما طيحو الجدارمية بسطات ريزو كيبيع المخدرات فالحبس كيتزعمو موظف

19/04/2024 21:30

كانو غاد يهربوها للمغرب ويبيعوها بوراق مزورين فدول إفريقية.. لاگوارديا سيپيل حجزو طوموبيلات مسروقة ف هولندا وفرنسا

19/04/2024 21:20

الفرقة الوطنية طيحات شبكة كبيرة “للتسويق الهرمي”: الضحايا من بين فاس ومراكش وطنجة ووزان

19/04/2024 21:08

دومي فينال المغرب وليبيا: عموتة المرشح لتدريب الوداد جا يشجع الأسود وموتسيبي غاب على غفلة ولقجع ديما حاضر لتشجيع المنتخب