الرئيسية > آش واقع > سوق الحشيش والشراب ماوقفش وخا “الطوارئ الصحية”.. المدمنون كيتقاطرو على البزنانزة متحدين إجراءات محاصرة كورونا والبوليس شان عليهم حرب طيحات عدد منهم آخرهم مروج ماحيا فأكادير
02/04/2020 08:00 آش واقع

سوق الحشيش والشراب ماوقفش وخا “الطوارئ الصحية”.. المدمنون كيتقاطرو على البزنانزة متحدين إجراءات محاصرة كورونا والبوليس شان عليهم حرب طيحات عدد منهم آخرهم مروج ماحيا فأكادير

سوق الحشيش والشراب ماوقفش وخا “الطوارئ الصحية”.. المدمنون كيتقاطرو على البزنانزة متحدين إجراءات محاصرة كورونا والبوليس شان عليهم حرب طيحات عدد منهم آخرهم مروج ماحيا فأكادير

أنس العمري – كود//

سوق لحشيش والشراب موقفش وخا «الطوارئ الصحية». فرغم جر خرق هذا الإجراء العشرات إلى غرف التحقيق، إلا أن البزنازة ما زالوا يواصلون نشاطهم وسط إقبال المدمنين مستعنين في ذلك على ممارسة لعبة «القط والفأر» مع البوليس للإفلات من مراقبتهم.

غير أنه ليس في كل مرة تسلم الجرة، وهو ما حدث مع بزناز في أكادير، حيث تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، مساء أمس الثلاثاء، إلقاء القبض عليه بعد توفر معلومات موثوقة تفيد إعداده وترويجه الخمور التقليدية.

وألقي القبض على المعني بالأمر، وهو من ذوي السوابق القضائية، خلال عملية أمنية بحي “العزيب”، حيث مكنت عملية التفتيش التي أنجزت داخل منزل المشتبه فيه الرئيسي من حجز ما يناهز نصف طن من مسكر ماء الحياة، ومجموعة من المعدات والمواد الأولية المستعملة في إعداده، فضلا عن مبالغ مالية من عائدات نشاطهما الممنوع.

وأخضع المشتبه فيهما لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما.

وجاءت هذه العملية في وقت تفرض مصالح الأمن مراقبة دقيقة على عدد من النقاط السوداء المعروفة بترويج المخدرات والخمور، والتي زاد ثمنها إلى الضعف، في ظل سهر السلطات على تفعيل التدابير الوقائية الرامية إلى محاصرة فيروس «كورونا» والتي شرع في تنزيلها منذ 20 مارس الماضي.

 

موضوعات أخرى

19/03/2024 05:00

جورنال “الدايلي مايل ” بغا يحبس الشائعات لي كتسركل على الأميرة كيت: شهود شافوها كتدور مع راجلها وولادها

19/03/2024 03:00

مرض نادر كينتاشر فالجابون بطريقة كتخلع.. والعلماء مقدروش يعرفو الأسباب ديالو

19/03/2024 00:00

رابطة البوليساريو فالصبليون كضغط على وزارة الثقافة باش تحيد الاعتراف بمغربية الصحرا من الجريدة الرسمية ديال إسبانيا