الرئيسية > الزين والحداكة > سناء عكرود: كنعشق الرسوم المتحركة وها المفضلة عندي – تدوينة
27/09/2020 14:00 الزين والحداكة

سناء عكرود: كنعشق الرسوم المتحركة وها المفضلة عندي – تدوينة

سناء عكرود: كنعشق الرسوم المتحركة وها المفضلة عندي – تدوينة

اسماء غربي – كود//

الممثلة والمخرجة سناء عكرود هدرات على حبها الكبير للرسوم المتحركة، وهادشي فبوسط حطاتو على حسابها الرسمي فانستكَرام.

وكتبات سناء: أعشق أفلام الرسوم المتحركة، بوجه خاص تلك التي تخاطب الكبار قبل الصغار، حيث الفرجة، الحلم، السحر وقوة وذكاء الكتابة، إليكم تشكيلة من بعض أفضل الأفلام التي شاهدتها وأعدت مشاهدتها دون ملل”.

ومن بين الرسوم، اللي عجبات سناء بزاف “فيس فيغسا”، اللي قالت عليه انه “تحفة كوميدية مدهشة، تتناول بالتحليل نظام الأمزجة الذي يتحكم بنا، الحزن، التفاؤل، الغضب ونظام الذكريات”، و “القصر المتجول”، اللي كتبات عليه “للرائع ميازاكي، تحفة أخرى من تحف استوديو جيبلي والذي يعد مرجعا سينمائيا عالميا لا يشبه غيره”.

واخيرا “زوتوبيا”، اللي علقات عليه انه “ترنيمة سينمائية ممتعة عن الإصرار ومحاربة العنصرية، مشوق وساخر بشكل كوميدي”، وأيضا “سينغ”، الذي قالت عنه “مصائر متقاطعة لمجموعة من الموهوبين، موسيقيين، مغنين، راقصين ومنتج فني حالم ومفلس، هذا الفيلم دواء رائع للاكتئاب والخمول. إيقاعات، أصوات وشخصيات لا تنسى”.

View this post on Instagram

اعشق افلام الرسوم المتحركة، بوجه خاص تلك التي تخاطب الكبار قبل الصغار، حيث الفرجة ، الحلم، السحر و قوة و ذكاء الكتابة، إليكم تشكيلة من بعض افضل الافلام التي شاهدتها و اعدت مشاهدتها دون ملل♥️ "فيس فيغسا" : تحفة كوميدية مدهشة، تتناول بالتحليل نظام الامزجة الذي يتحكم بنا، الحزن، التفاؤل، الغضب و نظام الذكريات. "القصر المتجول" : للرائع ميازاكي، تحفة أخرى من تحف استوديو جيبلي و الذي يعد مرجعا سينمائيا عالميا لا يشبه غيره. "زوطوبيا" : ترنيمة سينمائية ممتعة عن الاصرار و محاربة العنصرية، مشوق و ساخر بشكل كوميدي. "سينغ" : مصائر متقاطعة لمجموعة من الموهوبين، موسيقيون، مغنون ، راقصون و منتج فني حالم و مفلس، هذا الفيلم دواء رائع للاكتئاب و الخمول. ايقاعات، أصوات و شخصيات لا تنسى♥️♥️ لبيت و بكل فرح طلب من سألني عن افلام رسوم متحركة مدهشة، و على مستوى عال من الفرجة السينمائية. فرجة ممتعة. #sanaakroud #myopie #myopia #movies #animation #disney #gibli

A post shared by Sana Akroud (@sanaakroudofficial) on

موضوعات أخرى

19/03/2024 03:00

مرض نادر كينتاشر فالجابون بطريقة كتخلع.. والعلماء مقدروش يعرفو الأسباب ديالو

19/03/2024 00:00

رابطة البوليساريو فالصبليون كضغط على وزارة الثقافة باش تحيد الاعتراف بمغربية الصحرا من الجريدة الرسمية ديال إسبانيا 

18/03/2024 22:30

فرحات مهنا لسيدنا وللمغاربة: القبايل ممتنة للمغرب وللملك وكنطالبو بالدعم السياسي والدبلوماسي باش نوضعو حد للجزائر