الرئيسية > تبركيك > سميرة سعيد نشرات “خواطرها على “الفيس”
24/06/2018 15:06 تبركيك

سميرة سعيد نشرات “خواطرها على “الفيس”

سميرة سعيد نشرات “خواطرها على “الفيس”

 

أسماء غربي///

 

شاركت المطربة المغربية، سميرة سعيد، جمهورها، خواطرها بعد تجاوزها الخمسين عاما.

 

وجاءت “الخواطر السميرية” كما أسمتها سميرة سعيد، وكأنها وقفة مع النفس، فكتبت عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “الذكاء منحة ربانية، ولكن هناك خبرات وملخصات من العصي أن تحصل عليها إلا بمرور الزمن، بأن تسلك اختيارك للنهاية حتى تحصل على نتيجة ما وتكتشف ما يناسبك وما لم يعد يليق بطاقتك ولا حتى يتماشى مع تقديرك لذاتك”.

 

وأضافت “النتيجة السعيدة عن حق هي أن تكبر ولا تشعر بالندم على اختياراتك السابقة، اليوم وكل يوم أضع رأسي على الوسادة وأنا اشعر براحة الضمير والهدوء تجاه أغلب اختياراتي السابقة”.

 

وتابعت المطربة المغربية”لم أطمح في الثراء، ولَم أكن في حياتي مهووسة بالاكتناز، رغم أني كأي إنسان أسعد بكل رزق.. ولم أندم. دائما كان طموحي كبيرا بوصولي لمستويات عالمية لكني اكتفيت بما ممكن تحقيقه في زمني”.

 

 

وأردفت “بعد الخمسين، اكتشفت أن ما فعلته هو الصواب.. لم أعدل شيء في معاييري ولا قوانيني السرية ولكني اكتشفت فقط انه ليس علي بذل كل الجهد لأحظى برضا الجميع.. لا أحد أصلا يحظى برضا الجميع! صرت أشعر أن الزمن أقصر، ووقتي غالي جدا ولا يجب تبذيره أو منحه إلا لمن يستحق”.

 

موضوعات أخرى

19/04/2024 00:00

نايضة فبرشيد: المدني رئيس اليوسفية باغي يطير شركة النادي بعدما البيضي استقبل العصبة الاحترافية

18/04/2024 22:32

نظام العسكر حاشي راسو فنزاع الصحرا.. وزير الخارجية الجزائري تلاقى بغوتييرش وها فاش هضرو

18/04/2024 21:41

سفيرة المغرب فالصبليون هنئات ينجا الخطاط بنجاح المنتدى الاقتصادي المغربي-الإسباني لي دار روينة فالبوليساريو

18/04/2024 20:30

إل إسبانيول : ها علاش تحيدو اللوگوات ديال مجلس مدينة مدريد وغرفة التجارة والحكومة المحلية من الملصق ديال منتدى الأعمال المغربي – الإسباني ف آخر لحظة