الرئيسية > آش واقع > سلطات مليلية نفات اعتراض دوريات ديال لامارين روايال لقوارب ترفيهية فسواحل المدينة
09/08/2022 17:30 آش واقع

سلطات مليلية نفات اعتراض دوريات ديال لامارين روايال لقوارب ترفيهية فسواحل المدينة

سلطات مليلية نفات اعتراض دوريات ديال لامارين روايال لقوارب ترفيهية فسواحل المدينة

كريم الصوفي – كود//
[email protected]

نفت الحكومة المحلية ف مليلية قيام زوارق دورية تابعة للبحرية الملكية المغربية، البارح الاحد، قوارب ترفيهية ف سواحل المدينة، حسب ما روج السياسي، دانيال كونيسا، اللي طالب الحكومة بتقديم تفسيرات وادعاءه ان هاذ الاحداث طرات في المياه الاقليمية الإسبانية.

الحرس المدني حتى هو نفى هاذ الشي وقال ان الكاميرات اللي كانت ف منطقة ساحل أغوادي لم تسجل وجود دورية تابعة للبحرية المغربية ف سواحل المدينة. كما نفى مصدر مغربي مسؤول هاذ الادعاءات وقال ان الحرس المدني عندهم كاميرات وردار ف المنطقة وقال ان زوارق الدورية ديال لامارين روايال تقدر تدخل لسواحل مليلية ف 2 حالات : مساعدة قارب محنصر أو ملاحقة المجرمين، مع إشعار فوري للحرس المدني.

كما أضاف المصدر المغربي، أن زوارق الدوريات التابعة للبحرية في المملكة المغربية عارفة أن إسبانيا عندها مياه بطول 500 متر حول الجزر والصخور وهاذي الشي ثابت في الاتفاقية المتبادلة بين البلدين.

https://elfarodemelilla.es/la-delegacion-del-gobierno-niega-que-patrulleras-marroquies-acosen-a-barcos-de-recreo-melillenses/

موضوعات أخرى

20/04/2024 12:30

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر

20/04/2024 11:30

عصابة ديال الفلاحين المتعصبين طاحت ف إِلِخِيدُو بإسبانيا.. وتقارير كترجح علاقتهم بمحاولة إحراق مستودع لتخزين الديسير والخضرا المغربية

20/04/2024 11:00

أسود الفوتسال: هدفنا الاول بالتأهل للمونديال حققناه ودابا مركزين على فينال كوب دافريك