الرئيسية > آش واقع > سلطات سبتة دارت ليست ديال المنتجات اللي تقدر تدخل من المغرب
23/06/2022 23:00 آش واقع

سلطات سبتة دارت ليست ديال المنتجات اللي تقدر تدخل من المغرب

سلطات سبتة دارت ليست ديال المنتجات اللي تقدر تدخل من المغرب

كريم الصوفي – كود//
[email protected]

قال موقع “إل فارو دي ثيوثا”، أن وزارة الصحة الإسبانية وإدارة الضرائب والجمارك نشرو ليست ديال المنتجات والبضائع المسموح لها بعبور حدود تراخال ويقدرو المسافرين يدخلوها معاهم من المغرب. هاذ لاليست كتشمل الكميات المسموح بها والمنتجات المحظورة.

وأضاف الموقع ذاته، أن قيمة الهدايا التذكارية والهدايا تحدات ف 100 يورو، كما كتشمل لاليست بروديات ديال الكوسميتيك والأدوية ديال الاستخدام الشخصي مع ضرورة تقديم وصفة طبية وحتا الباكيات ديال الگارو والطاسة حتا هي مسموحة ف حدود 1 لتر (فوق 22 درجة) أو لترين مع محتوى كحول أقل وحتا الخضرة والديسير محدد ف 10 كيلو. وبالنسبة لوزن النباتات العطرية والأعشاب والتوابل وشاي الأعشاب والتوابل والمكملات الغذائية ما خاصش وزنها يفوت 2 كيلو.

أما المواد المحظور إدخالها من المغرب، فهي اللحوم والنقانق والأسماك والمحار والبيض والحليب والمشتقات ديالهم، أما الأغذية المعلبة فيسمح بوزن 5 كيلوغرامات، بشرط عدم احتوائها على منتوجات بحال البيض والحليب واللحوم والعسل والمكسرات، كما يُحظر نقل الحيوانات المحمية أو الأنواع النباتية أو الماشية من أي نوع (إلا بإذن صريح بمناسبة عيد الأضحى).
قة منها ، باستثناء اللبن والجبن والزبدة.

وبخصوص الحيوانات الأليفة بحال لمشاش والكلاب، فخاص ضروري تكون مزودة بشريحة إلكترونية وشهادة بيطرية ديال التطعيمات ضد داء الكلب. كما أضاف “إل فارو دي ثيوثا”، أن السلطات الاسبانية سمحات بدخول الفلوس كاش ف حدود 10000 يورو كحد أقصى سوا العملة أو الأوراق النقدية أو الشيكات.

موضوعات أخرى

20/04/2024 01:00

نهضة بركان غيمشيو من مطار الجزائر للوطيل يرتاحو والكاف عطاهم ضمانات على التونيات

19/04/2024 22:30

مغربي غير حط رجليه فمطار روتردام بعد عطلة العيد.. لقى البوليس كيتسناوه باش يدوز حكم ديال 5 سنين ونص فالحبس

19/04/2024 21:59

الروينة وسط “علي مومن” بعدما طيحو الجدارمية بسطات ريزو كيبيع المخدرات فالحبس كيتزعمو موظف

19/04/2024 21:30

كانو غاد يهربوها للمغرب ويبيعوها بوراق مزورين فدول إفريقية.. لاگوارديا سيپيل حجزو طوموبيلات مسروقة ف هولندا وفرنسا