الرئيسية > آش واقع > سكوب. الطوموبيل لي دارت بيها الجريمة الارهابية لقتل شرطي الرحمة بان الفيلم ديالها.. مكرية وها قصة لونها لي حير المحققين
16/03/2023 14:31 آش واقع

سكوب. الطوموبيل لي دارت بيها الجريمة الارهابية لقتل شرطي الرحمة بان الفيلم ديالها.. مكرية وها قصة لونها لي حير المحققين

سكوب. الطوموبيل لي دارت بيها الجريمة الارهابية لقتل شرطي الرحمة بان الفيلم ديالها.. مكرية وها قصة لونها لي حير المحققين

أنس العمري -كود///


الطوموبيل لي دارت بيها جريمة تصفية شرطي الرحمة بان الفيلم ديالها. المعلومات لي وصلات ليها “كود” تفيد أن هاد السيارة من نوع “كليو” مكتراة من وكالة لتأجير السيارات.

وكانت هاد الطوموبيل من بين الألغاز لي حيرات المحققين في ملاحقتهم للدواعش الثلاثة، الذين جرى الإطاحة بهم، أمس الأربعاء، في عمليات نفذتها عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، بتنسيق وثيق مع الفرقة الوطنية للشرطة القضائية والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

فحسب ما حصلت عليه “كود”، فإن المعلومات لي كانت على هاد الطونوبيلة هي أن اللون ديالها زرق. وتوفرت هاد المعلومة للمحققين من مسرح الجريمة الثالث، حيث أحرقت سيارة شرطي المرور بعدما جرى التخلص من جثته التي أحرقت في قناة للصرف الصحي بالقرب من دوار “الخدارة” بضواحي حد السوالم.

فخلال التحريات المنجزة بهذا الموقع، وصلات فرق البحث، حسب ما علمت “كود”، لشهود أكدوا أنهم شافو سيارة من هذا النوع لونها أزرق تغادر مسرح الجريمة المشار إليه بعد إضرام النار في سيارة الشرطي الضحية بضواحي بوسكورة.

لكن لي بيناتو التحقيقات من بعد هو لونها گرونة. للي باين فالصورتين ديالنا اللي تنفرد “كود” بنشرهما لهاد الطونوبيلة اللي وظفوها الارهابيين فعملهم الحقير. شاهد قال باللي زرقا. كان داك الشي فالليل. هاد الشي علاش بانت ليه فهاد اللون. طونوبيلة گرونا بالليل كتبان كيف وصفها الشاهد وفق مصدر “كود”.

وتشير التحريات المنجزة إلى غاية هذه المرحلة من البحث في القضية، أن المشتبه فيهما الأول والثاني هما من تكلفا بالتنفيذ المادي لجريمة القتل العمد والتمثيل بجثة الشرطي الضحية، بعدما تربصا به في مكان اشتغاله بمدارة طرقية في حصة عمله الليلي، وقاما بتعريضه لاعتداءات جسدية بواسطة السلاح الأبيض، قبل أن يعمدا إلى سرقة سيارته الخاصة وسلاحه الوظيفي وإضرام النار في جثته.
كما أوضحت مسارات البحث كذلك أن المشتبه فيهما قاما بالتنسيق مع المشتبه فيه الثالث، والذي يحمل نفس المخططات المتطرفة، وذلك لتغيير معالم الجريمة وطمس الأدلة من خلال إضرام النار عمدا في السيارة الخاصة بالشرطي الضحية.

موضوعات أخرى

24/04/2024 06:00

غادي تنطلق من السعودية.. شركة كتعلن عن تنظيم رحلة للفضاء وماغاديش ثيق شحال خاصك تخلص باش تمشي معاهم

24/04/2024 05:00

إيلا كذب عليك عرفي راكي خايبة.. دراسة: الدراري مكيكذبوش مللي كي كونو يهضرو مع بنت زوينة

24/04/2024 03:00

السعودية طلبات كثر 33 ألف واحد يرجع طوموبيلاتهم “الهاي كلاس”.. مهددين بالكسايد ومشاهير ونجوم حتى هما معنيين

24/04/2024 01:00

الأمم المتحدة: آسيا هي القارة  للي تضرات كثر بالكوارث الطبيعية.. وها شحال من كارثة ضرباتها

23/04/2024 23:30

بحوث ميدانية غدار لدى 4000 أسرة بالوسط القروي فجهة كازا باش تحدد احتياجات الساكنة المستهدفة

23/04/2024 23:00

ف الويكاند الفايت.. لاگوارديا سيپيل ف سبتة شدو مغربي حاول يهرب الحشيش ف قراعي د الحليب