الرئيسية > كود-تيفي > سعيد عويطة جاب أمه وإخوته باش يهضروا على باه بعد ما اتهمه بضربه وتشريده.. ها الحقيقة بانت وصحافة “البوز” شتت أسرة البطل العالمي – فيديو
05/04/2019 18:00 كود-تيفي

سعيد عويطة جاب أمه وإخوته باش يهضروا على باه بعد ما اتهمه بضربه وتشريده.. ها الحقيقة بانت وصحافة “البوز” شتت أسرة البطل العالمي – فيديو

سعيد عويطة جاب أمه وإخوته باش يهضروا على باه بعد ما اتهمه بضربه وتشريده.. ها الحقيقة بانت وصحافة “البوز” شتت أسرة البطل العالمي – فيديو

عبد الواحد ماهر – كود//

بكثير من الحرقة الممزوجة بالأسف،تحدث باقتضاب سعيد عويطة البطل العالمي عن ما بات يعرف بقضية ضربه وتشريده لوالده التي سارت بذكرها الركبان بعد بث فيديوهات والد عويطة.

وقال عويطة إنه يشعر بمرارة كبيرة في ظل وجود صحافة وصفها بالتافهة والتي تبحث عن أخبار البوز والاسترزاق ولو على حساب تشتيت الأسر ،قبل أن يعطي الكلمة لوالدته التي كشفت عن حقائق مثيرة.

واعترفت والدة سعيد عويطة بان زوجها مدمن على تعاطي الممنوعات وانه كان يعيش في بحبوحة من العيش وما خاصو حتى خير وطب فلوس بزاف في الشراب ولقصاير قبل ان يستقدم امرأة شابة لبيت الزوجية وهو ما فجر خلاقات.

وأثنت والدة عويطة على ابنها سعيد وعلى إخوتهم وقالت إنهم جميعا مرضيين ولكل واحد حياته وهم ناجحون في أعمالهم ويغدقون عليها المال ولا ينقصها اي خير.

وتحدث أخ سعيد عويطة عن والده بنوع من الحب الكبير،وقال إنه مهما فعل فسبيقى والده لانه من صلبه،نافيا بشدة أن يكون أخوه سعيد قد ضربه يوما أو تعامل معه بشكل غير لائق،بل بالعكس،فقد ظل البطل العالمي يغدق على والده ومهلي فيه رغم أن الأب ينفق المال على استهلاك الممنوعات ،قبل أن يقع مشكل أدى للقطيعة نوعا ما،بعدما استقدم الأب امرأة أخرى للڤيلا التي ظل والده يقطن فيها مع والدتهم.

أخ سعيد عويطة كيعاود الحقيقة ديال الاب ديالو السكايري الكذاب

Publiée par GOUD sur Vendredi 5 avril 2019

لكن ما يحز في النفس،يوضح اخ البطل العالمي د،هو مهاجمة والدهم لزوجة أخيه سعيد التي ظلت تعامل والدهم بشكل جيد جدا وتعتبره أبا لها وديما مهليا فيه ودايرة ليه فوق لحساب.

موضوعات أخرى

29/03/2024 10:00

دقة تابعا دقة فـ”قضية تمويل فرحان” مول الشروق. بوصوف كان غادي يدير درس حسني قدام سيدنا ويقدم كتابو ليه وحيدوه

29/03/2024 09:50

ماتش الكوكب والحسنية.. تابعوه 20 ألف واحد وولاية أمن لمدينة لحمرا سخرات 1270 بوليسي وها شحال تشدو

29/03/2024 09:42

السينمائيون يهاجمون بنسعيد: كاين تراجع فالمكتسبات للي تحققات فحكومات سابقة وخاص حوار جاد ومسؤول باش نتجاوزو الأزمة

29/03/2024 09:15

الوداد طواو صفحة الناصيري وطلعو البرناكي كرئيس 20 فتاريخ النادي ودارو مليون للي بغا ينخرط

29/03/2024 09:00

علاش الاتحاد الأوروبي كيلعب لعب خايب مع المغرب وكيشكك فالسلع الفلاحية ديالو؟