الرئيسية > كود سبور > سعيد الناصيري: عموتة فمهمة وطنية وتديربو للمنتخب الأولمبي لن يؤثر على الوداد – فيديو
21/09/2022 21:00 كود سبور

سعيد الناصيري: عموتة فمهمة وطنية وتديربو للمنتخب الأولمبي لن يؤثر على الوداد – فيديو

سعيد الناصيري: عموتة فمهمة وطنية وتديربو للمنتخب الأولمبي لن يؤثر على الوداد – فيديو

كود سبور//

أكد سعيد الناصيري رئيس الوداد الرياضي أن المدرب الحسين عموتة كل إلتحق بعمله بالمنتخب الوطني المغربي الاولمبي يكون في مهمة وطنية، وشدد على أن ذلك لن يؤثر على عمله كمدرب الوداد الرياضي ووجب على الجميع دعم الفريق حتى يكون متوجا بالألقاب.

وأوضح سعيد الناصيري رئيس الوداد الرياضي خلال خروجه الإعلامي على الصفحة الرسمية للفريق الأحمر بفيسبوك: “كيعرف الجميع أن الحسين عموتة كان متعاقد مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ونحن أخذنا منها الموافقة ليكون مدربا للوداد الرياضي”.

وأضاف الناصيري: ” المطلب ديال عودة الحسين عموتة لم يكن ديال سعيد الناصيري فقط، بل كان ديال الجمهور وكان عندي مشكل مع عموتة ومشينا طلبنا منه بإلحاح العودة إلى الوداد لأنه لا يوجد إشكال يمنعه من ذلك”.

وبخصوص جمع عموتة ما بين تدريب المنتخب الأولمبي والوداد قال الناصيري: “تواجد الحسين عموتة فالوداد الرياضي والمنتخب الوطني المغربي الاولمبي لن يؤثر على اختياراته للاعبين فليكيب ناسيونال، وفالغياب ديالو على الفريق راه اتفقنا على الأطر اللي غيخدمو فبلاصتو لمدة أسبوع ديال توقف البطولة ماشي 3 أشهر، راه اللاعبين كيعرفو يلعبو الكرة واش عموتة غيجي يعلمهم الكرة؟.. هو الآن فمهمة وطنية غيقوم بها خلال أسبوع ويرجع للفريق”.

ووجه سعيد الناصيري ميساج لجمهور الوداد وقال له: “المطلوب هو الكل يتجند داخل الوداد وهادشي بالنسبة ليا انا سعيد الناصيري كرئيس والمدرب الحسين عموتة وجمهور النادي، حتى يكون الوداد متوجا بالألقاب مع نهاية الموسم.

موضوعات أخرى

20/04/2024 01:00

نهضة بركان غيمشيو من مطار الجزائر للوطيل يرتاحو والكاف عطاهم ضمانات على التونيات

19/04/2024 22:30

مغربي غير حط رجليه فمطار روتردام بعد عطلة العيد.. لقى البوليس كيتسناوه باش يدوز حكم ديال 5 سنين ونص فالحبس

19/04/2024 21:59

الروينة وسط “علي مومن” بعدما طيحو الجدارمية بسطات ريزو كيبيع المخدرات فالحبس كيتزعمو موظف

19/04/2024 21:30

كانو غاد يهربوها للمغرب ويبيعوها بوراق مزورين فدول إفريقية.. لاگوارديا سيپيل حجزو طوموبيلات مسروقة ف هولندا وفرنسا