الرئيسية > آش واقع > ستة لي تقدمو اليوم فملف حشيش كلميم وواحد عاد طارو بيه
03/10/2019 17:10 آش واقع

ستة لي تقدمو اليوم فملف حشيش كلميم وواحد عاد طارو بيه

ستة لي تقدمو اليوم فملف حشيش كلميم وواحد عاد طارو بيه

الوالي الزاز -كود- العيون ////
[email protected]

افاد مصدر ثقة ل”كود”، أن ستة أشخاص تم تقديهم اليوم الخميس، أمام أنظار وكيل الملك بابتدائية كلميم على خلفية ضبط 6 أطنان و 400 كيلوكَرام من المخدرات.

وكشف مصدر “كود” أن المقدمين أمام أنظار وكيل الملك في حالة إعتقال هم الأربعة الموقوفين خلال عملية حجز مخدرات بالمدخل الشمالي لمدينة كلميم، ورئيس جماعة تغجيجت، فضلا عن زوجة حارس الضيعة الفلاحية التي تم فيها حجز أطنان من المخدرات أيضا، حيث تم تقديمها في حالة سراح، علما أن زوجها لازال في حالة فرار.

وأشار مصدر “كود” أن وكيل المحكمة الإبتدائية لكلميم اوصى بتجديد حبس الموقوفين الخمسة في حالة إعتقال قصد تعميق البحث وإياهم للوصول لمعطيات أوفر حول المخدرات المحجوزة وفك شفرة القضية التي باتت الشغل الشاغل للاوساط المحلية بجهة كلميم وادنون والصحراء.

وعلى صعيد متصل أسر ذات المصدر أن عملية تقديم السنة أشخاص أمام أنظار وكيل الملك بابتدائية كلميم تزامنت أيضا مع إيقاف الشرطة القضائية لكلميم لشخص آخر قرب إحدى المقاهي الشهيرة غير بعيد عن المحكمة الإبتدائية، إذ تجري حاليا عملية البحث والتحقيق معه تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

موضوعات أخرى

29/03/2024 06:00

العراقي لي حرق القرآن فالسويد علق لبلاد خرا.. غادي يطلب فيها اللجوء بعدما قررات ستوكهولم تجري عليه

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري