الرئيسية > آش واقع > سانشيث دافع على العلاقات مع الرباط: المغرب متعاون معانا فمكافحة الإرهاب والمافيا وصادراتنا زادت لعندو
10/04/2024 11:30 آش واقع

سانشيث دافع على العلاقات مع الرباط: المغرب متعاون معانا فمكافحة الإرهاب والمافيا وصادراتنا زادت لعندو

سانشيث دافع على العلاقات مع الرباط: المغرب متعاون معانا فمكافحة الإرهاب والمافيا وصادراتنا زادت لعندو

الوالي الزاز -كود- العيون///

[email protected]

بان صباح اليوم الأربعاء الموافق لتاريخ 10 ابريل 2024، رئيس الحكومة الإسبانية، بيدرو سانشيث، فالجلسة العامة ديال الحونگرس باش يشرح مستجدات حصورو للمجلس الاوروبي، وكذلك باش يعطي معطيات على زيارتو للنغرب نهار 21 فبراير اللي فات.

رئيس الحكومة الإسبانية، بيدرو سانشيث، دافع بزاف على العلاقات مع المملكة المغربية، وقال أن المغرب كتحافظ على تعاون ممتاز مع الصبليون فقضايا بحال مكافحة الإرهاب وشؤون الهجرة ومكافحة المافيا اللي تتاجر بالبشر.

وأكد بيدرو سانشيث، أن إسبانيا عززات التعاون مع المغرب فالمجالات الأمنية والمالية والتجارية وإستافدات من الزيارة اللي دار للمملكة المغربية فشهر فبراير الماضي، مشيرا أن الصادرات إلى المملكة المغربية ما وقفاتش وزادت طلعات بزيادة ديال 40 في المائة عن سنة 2018، وأن إسبانيا هي المورد التجاري الأول للمغرب، موضحا أن رخاء المغرب كيفيد فإزدهار الصبليون أيضا.

موضوعات أخرى

29/04/2024 17:43

غامبيا جددات دعمها الكامل للوحدة الترابية للمغرب وأكدات أهمية المبادرة الملكية الأطلسية

29/04/2024 16:36

الاتحاد حرج الوزير السكوري بارتفاع البطالة و”وهم” مليون فرصة شغل.. والبي جي دي: هاد زيادة ألف درهم واش رشوة للانتخابات المقبلة؟ والوزير رد: درنا لي مقدرتوش ديروه

29/04/2024 16:30

أيرلندا: ما كنعطيوش دعم مباشر لمخيمات تندوف وكندعمو قرارات مجلس الأمن حول نزاع الصحرا