الرئيسية > آش واقع > سانديك ف سيدي رحال متابع بالنصب وخيانة الأمانة عارض على 893 واحد لحضور جمع عام ف عز انتشار كورونا
26/07/2021 20:20 آش واقع

سانديك ف سيدي رحال متابع بالنصب وخيانة الأمانة عارض على 893 واحد لحضور جمع عام ف عز انتشار كورونا

سانديك ف سيدي رحال متابع بالنصب وخيانة الأمانة عارض على 893 واحد لحضور جمع عام ف عز انتشار كورونا

عبد الواحد ماهر – كود//

رغم التحذيرات الحكومية وبلاغاتها المتوالية لحث المواطنين على اتخاد المزيد من الحيطة والحذر والتقيد بالاجراءات الاحترازية لتفشي وباء كورونا ، فإن بعض الجمعيات السكنية تصر على خرق التدابير الوقائية في فترة ما بعد عيد الاضحى ، حيث سجلت حالات الاصابة بالفيروس نسبة قياسية ومقلقة .

وحسب مصادرنا ، فإن سانديك مجمع سكني يدعى «بلانكا بيتش» بسيدي رحال الشاطئ التابع ترابيا لإقليم برشيد ، وجه دعوة لـ 893 منخرط لحضور جمع عام يتوقع عقده يوم 31 يوليوز 2021 الجاري ،رغم توصيات اللجنة العلمية والتقنية بضرورة تعزيز الإجراءات الوقائية اللازمة للحد من انتشار عدوى الاصابة في صفوف المواطنين .

وتلقى أصحاب الشقق السكنية بمجموعة «بلانكا بيتش»دعاوي للحضور للجمع العام لجميع أشطر التجزية التي لا تربطها بين أعضائها سوى أزقة الشوارع والأزقة العمومية.

ويأمل السكان أن تتدخل السلطات المختصة لردع جشع السانديك الذي ليس سوى مقاول التجزئة ، بعد أن ضرب بعرض الحائط تعليمات الحكومة ،رغم أن نفس السانديك سبق له أن أصدر حكما استعجاليا تحت رقم 256/1101/2020 بتاريخ 3/9/2020 ,بناء على طلبه،جاء في حيثياته تعيين المدعية (شركة فبراطو) للإنعاش العقاري كسانديك لـ«بلانكا بيتش » إلى حين رفع حالة الطوارئ الصحية المتعلقة بوباء كورونا المستجد ،شريطة أن لا تتجاوز مدة التعيين سنتين حالة استمرارها.

غير أن السانديك ، توضح مصادرنا ،في محاولة منه لاستغلال الوضع ،أراد عقد الجمع العام يوم 31 يوليوز الجاري بدون مراقبة ورغبة منه في التملص من مجموعة من الشكايات الموضوعة رهن القضاء تتعلق بالنصب وخيانة الأمانة ،وهي الشكليات التي سبق أن رفعها ضده بعض السكان .

موضوعات أخرى

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري

28/03/2024 23:30

جثة مجهولة كلاوها الكلاب فالطريق بين العيون وفم الواد دارت استنفار فالجوندارم

28/03/2024 23:00

الفيفا طالبو الصبليون يوضحو لهم تهم الفساد المالي الموجهة للرئيس السابق روبياليس وللمعتقلين فالقضية