الرئيسية > آش واقع > ريزو ديال النصب طاح فـ مراكش.. منهم مرا انتاحلات صفة موظفة عمومية
06/07/2021 20:20 آش واقع

ريزو ديال النصب طاح فـ مراكش.. منهم مرا انتاحلات صفة موظفة عمومية

ريزو ديال النصب طاح فـ مراكش.. منهم مرا انتاحلات صفة موظفة عمومية

كود مراكش //

كشف مصدر مطلع أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش قد تمكنت من تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في التزوير واستعماله والنصب والاحتيال وانتحال صفة، ينشط فيها 5 أشخاص من بينهم سيدتين.

وسبق للمصلحة المذكورة، حسب المصدر نفسه، أن فتحت بحثا قضائيا بتنسيق مع النيابة العامة المختصة بشأن شكاية تتعلق بالنصب والاحتيال، حيث أفاد الضحية أنه تعرض للنصب من قبل أحد الموقوفين الذي باعه بقعة أرضية ادعى أنها تخصه مؤكداً تملكه لها بواسطة بيانات وتأكيدات خادعة.

وقد مكنت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذا الصدد من تحديد هوية المشتبه فيه وإيقافه قبل أن يتبين خلال أطوار البحث أن المعني بالأمر ينشط ضمن عصابة إجرامية تقوم بتزوير وثائق صادرة عن مؤسسات رسمية لاستعملها في النصب.

هذا وقد شمل الإيقاف أيضا شقيقة المعني بالأمر ومساهمة أخرى كانت تنتحل صفة موظفة عمومية إلى جانب شريكين آخرين، قبل أن يتم الاحتفاظ بالمعنيين بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية لحاجيات البحث بغرض الكشف عن جميع ظروف وملابسات القضية قبل تقديمهم أمام العدالة.

موضوعات أخرى

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري

28/03/2024 23:30

جثة مجهولة كلاوها الكلاب فالطريق بين العيون وفم الواد دارت استنفار فالجوندارم

28/03/2024 23:00

الفيفا طالبو الصبليون يوضحو لهم تهم الفساد المالي الموجهة للرئيس السابق روبياليس وللمعتقلين فالقضية