الرئيسية > كود سبور > رونالدو عيط لميسي وكال ليه: أنا أفضل لاعب في العالم
16/11/2017 12:10 كود سبور

رونالدو عيط لميسي وكال ليه: أنا أفضل لاعب في العالم

رونالدو عيط لميسي وكال ليه: أنا أفضل لاعب في العالم

 

وكالات:

 

ينتظر عشاق النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، بترقب شديد، الإعلان عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، التي تمنحها مجلة «فرانس فوتبول».

 

ورغم أن كل التوقعات تشير إلى أن النجم البرتغالي هو الأقرب للتويج بالجائزة، فقد اختلطت الأوراق مؤخرا، بعدما تناقلت وسائل إعلام فرنسية أخبارا، تؤكد فوز النجم الأرجنتيني بالكرة الذهبية للمرة السادسة في تاريخه.

 

ووفقا لموقع “الدون بالون” الإسباني، فإن هذه الشائعات لم تترك خيارا آخر أمام رونالدو، سوى الاتصال بغريمه ميسي، ليخبره بأنه أبلغ بعد أيام من تتويجه بجائزة «الأفضل» بأنه سيفوز بالكرة الذهبية للعام 2017.

وذكر الموقع الإسباني أن رونالدو أخبر ميسي كذلك بأحقية الأخير في الفوز بالكرة الذهبية العام المقبل، نظرا للأداء الكبير الذي بصم عليه البرغوث مع بداية الموسم الحالي. وأشار موقع ” الدون بالون”، إلى أن ميسي قدم تهانيه لرونالدو.

 

وتصب جميع الترشيحات لمصلحة رونالدو، للفوز بجائزة الكرة الذهبية للمرة الخامسة في تاريخه هذا العام، ليعادل بذلك ميسي، بعدما قاد فريقه ريال مدريد في الموسم الماضي، للتتويج بلقب الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الإسبانية والمحلية، بينما اكتفى منافسه الأرجنتيني بلقب كأس ملك إسبانيا مع ناديه برشلونة.

 

موضوعات أخرى

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري

28/03/2024 23:30

جثة مجهولة كلاوها الكلاب فالطريق بين العيون وفم الواد دارت استنفار فالجوندارم