الرئيسية > كود سبور > رواية أخرى حول “الاعتداء” لي تعرضات ليه إبنة رونار فأبيدجان.. قدمها باها وها آ ش جا فيها
15/11/2017 12:11 كود سبور

رواية أخرى حول “الاعتداء” لي تعرضات ليه إبنة رونار فأبيدجان.. قدمها باها وها آ ش جا فيها

رواية أخرى حول “الاعتداء” لي تعرضات ليه إبنة رونار فأبيدجان.. قدمها باها وها آ ش جا فيها

 

مصطفى الشاذلي///

 

رواية جديدة ظهرت بخصوص “الاعتداء” الذي تعرضت له إبنة المدرب الفرنسي هيرفي رونار في أبيدجان، بعد نهاية المواجهة بين المنتخب المغربي ونظيره الإيفواري، السبت الماضي، والتي أعاد الفوز فيها بهدفين نظيفين الأسود إلى المونديال بعد غياب دام 20 سنة.

 

الرواية قدمها مدرب المنتخب الوطني، الذي اعتبر، في حديث له مع “جون أفريك”، أن ما حدث لابنته في ملعب فيليكس هوفوي بواغني لم تكن فيه مستهدفة بشكل شخصي، مشيرا إلى أنه جرى إسعافها، لكنها الآن بخير.

 

مدرب الأسود أعاد شريط ما وقع بعد إطلاق الحكم صافرة نهاية اللقاء، مبرزا أن ابنته كانديد حاولت الالتحاق بي وباللاعبين للاحتفال بالتأهل، غير أن حاجزا يفصل بين المدرجات والممر المؤدي إلى مستودع اللاعبين أزيح من مكانه، وهو ما استغله بعض المشجعين للنزول إلى أرضية ملعب، ليحدث تدافع قوي، اضطرت معه الشرطة للتدخل بتوزيع ضربات عشوائية بعصيها على المحتشدين، إحداها طالت إبنته.

 

وكانت فيديوهات جرى تداولها في مواقع التواصل الاجتماعي وثقت لعملية إسعاف كانديد، بعد تعرضها لاعتداء جسدي على يد رجال أمن إيفواريين.

 

وذكر ت مصادر مختلفة أن رجال الأمن الإيفواريون منعوا ابنة هيرفي رونار من ولوج أرضية الملعب للاحتفال مع والدها ولاعبي المنتخب بالتأهل، واعتدوا عليها جسديا رغم إفصاحها عن هويتها، وهو ما فسر على أنه انتقام من والدها الذي سبق له أن درب منتخب ساحل العاج قبل أن يقصيه من نهائيات كأس أمم افريقيا الأخيرة التي أقيمت بالغابون وبعدها من تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

 

موضوعات أخرى

28/03/2024 10:30

وشوفو التلاميذ كيولاو.. تلميذ شرمل إداري بثانوية فسلا وشرك ليه وجهو وباقي داخل خارج للمدرسة وغليان وسط أسرة التعليم فالمدينة

28/03/2024 10:20

أزمة كليات الطب والصيدلة مزال غادية.. مجلس طلبة الطب بفاس: النضال ديالنا مستمر ومقاطعتنا المفتوحة قائمة

28/03/2024 10:00

تمويل مول “الشروق”. بوصوف باغي يخلع القضاء بالرسالة الملكية: غير خرج خبار التحقيق معاه نشر رسالة للملك فالفايسبوك وسبونوسوريزياها

28/03/2024 09:00

محكمة فالصبليون برأت المتهمين فقضية لكسيدة اللي ماتو فيها 8 ديال المغاربة ف اسبانيا عام 2008

28/03/2024 07:00

سمية الخشاب دخلات طول وعرض فبرنامج الكاميرا الخافية ديال رامز جلال: هادي جريمة كيعاقب عليها القانون