الرئيسية > كود-تيفي > رمطان لعمامرة : المائدة المستديرة دازت فجو ديال الإحترام ومع هاد المفاوضات بدات الثقة
23/03/2019 22:00 كود-تيفي

رمطان لعمامرة : المائدة المستديرة دازت فجو ديال الإحترام ومع هاد المفاوضات بدات الثقة

رمطان لعمامرة : المائدة المستديرة دازت فجو ديال الإحترام ومع هاد المفاوضات بدات الثقة

الوالي الزاز -كود- العيون ////
[email protected]

عقب نائب الوزير الأول وزير الشؤون الخارجية الجزائري، رمطان لعمامرة، على الجولة الثانية من أشغال المائدة المستديرة، التي أقيمت يومي 21 و22 مارس بقصر لاروزي بضاحية جنيف منطقة بوسين، بالتأكيد أنها “جرت في جو من الإحترام المتبادل، معتبرا أن ذلك مكسب لا يُستهان به، بالنظر لفقدان الطرفين للثقة فيما بينهما”.

وأضاف رمطان لعمامرة أن الجولة الثانية من المائدة المستديرة ” جرت في جو من الحرص على التمكن تحت إشراف المبعوث الأممي هورست كولر من تقديم شيء ملموس في تقرير الأمين العام للأمم المتحدة الذي سيُعرض في نهاية أبريل المقبل أمام مجلس الأمن الدولي”.

لعمامرة: مع هاد المفاوضات بدات الثقة

Publiée par GOUD sur Samedi 23 mars 2019

ووصف وزير الشؤون الخارجية الجزائري في تصريح خص بها القناة الثالثة الجزائرية، المحادثات المجراة ب “المفيدة”، مشيرا أنها ” أسست لإستئناف العمل بجدية في المستقبل القريب للوصول بالمنطقة إلى بر الأمان، بحيث يتمكن الشعب الصحراوي من ممارسة حقه غير القابل للتصرف في تقرير المصير، ولتتمكن المنطقة التي ننتمي إليها من تجاوز الصعوبات الحالية، والتركيز على البناء الوحدوي التكاملي الذي من شأنه أن يوفر لشعوب المنطقة المزيد من التقارب والمزيد من امكانية التقدم على درب التنمية والإندماج”.

موضوعات أخرى

19/04/2024 18:43

المغرب داير اتفاقيات مع روسيا وضد الحصار اللي باغي يديرو عليها الغرب. ها اش وقع معانا

19/04/2024 18:00

الشرقاوي ديال اتحاد طنجة جاب الربحة.. بعد استفسار الوالي جات عندو لجنة تفتيش من الداخلية

19/04/2024 17:50

أنصار الخطاط ينجا ما خلاوش المؤتمر الإقليمي ديال حزب الإستقلال ينعاقد فالداخلة

19/04/2024 17:22

ماعرفت فين غاديين بهاد الكلاخ فهاد البلاد.. بطلة فيديو النسخة المغربية من برنامج “blind dating by outfits” تمنعات من السفر خارج المغرب

19/04/2024 17:00

مصدر من إدارة مهرجان فاس للثقافة الصوفية لـ”كود”: الافتتاح مابقاش فالمدرسة البوعنانية حقاش تقدر تطيح الشتا ورجع فبلاصة حداها