الرئيسية > آش واقع > رسميا. مكاين خروج فالعيد فوق الـ8 دالليل. ورئيس الحكومة: خاصنا نتجنبو شي مفاجأة غير محمودة
12/05/2021 15:30 آش واقع

رسميا. مكاين خروج فالعيد فوق الـ8 دالليل. ورئيس الحكومة: خاصنا نتجنبو شي مفاجأة غير محمودة

رسميا. مكاين خروج فالعيد فوق الـ8 دالليل. ورئيس الحكومة: خاصنا نتجنبو شي مفاجأة غير محمودة

عمـر المزيـن – كود – مكتب الرباط///

قال رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، خلال أشغال المجلس الحكومي المنعقد اليوم الاربعاء أن أجواء عيد الفطر التي يعيشها المغرب، تحتاج إلى الاحتياط بشكل أكبر.

وأعلن رئيس الحكومة أنه سيتم سريان الإجراءات الاحترازية التي كانت قد اتخذت من قبل، طيلة أيام العيد، ولن يطرأ عليها أي تغيير، سواء تعلق الأمر بحظر التجول الليلي من الثامنة مساء إلى السادسة صباحا، أو بتشديد التنقل بين المدن حسب ما كان عليه الأمر سابقا.

وأكد رئيس الحكومة على الأهمية القصوى لحماية صحة المواطنات والمواطنين خلال فترة العيد، حتى تشكل هذه الأيام عيدا لجميع المغاربة، وتتجنب بلادنا مفاجأة غير محمودة بسبب التساهل في الإجراءات الاحترازية، موضحا أن الجهات المعنية ستواصل رصد وتتبع الأمور وستوصي بالإجراءات المناسبة في الوقت المناسب.

ونوه رئيس الحكومة بالتقدم الهام الحاصل في الحملة الوطنية للتلقيح ضد وباء كوفيد 19، مهنئا جميع الأطقم، الصحية والأمنية والإدارية، التي تسهر على السير الحثيث لهذه العملية.

موضوعات أخرى

19/03/2024 08:00

بن عبو لـ”كود”: موجة حر استثنائية فبلادنا وهاد السيناريو المناخي كيزيد تطرفا عام بعد عام وهادشي يؤكد أن الصيف الجاي غادي يكون حار وجاف وصعيب

19/03/2024 05:00

جورنال “الدايلي مايل ” بغا يحبس الشائعات لي كتسركل على الأميرة كيت: شهود شافوها كتدور مع راجلها وولادها

19/03/2024 03:00

مرض نادر كينتاشر فالجابون بطريقة كتخلع.. والعلماء مقدروش يعرفو الأسباب ديالو