الرئيسية > آش واقع > رحاب كترد على ماء العينين: كولشي كيعرف شكون كايدير تنگافت فالبرلمان وكيكذب على ناس
08/03/2019 09:15 آش واقع

رحاب كترد على ماء العينين: كولشي كيعرف شكون كايدير تنگافت فالبرلمان وكيكذب على ناس

رحاب كترد على ماء العينين: كولشي كيعرف شكون كايدير تنگافت فالبرلمان وكيكذب على ناس

كود الرباط//

تدور حرب “نسائية” خفية داخل دواليب مجلس النواب، بين البرلمانية الاتحادية حنان رحاب، والبرلمانية عن “البيجيدي” امنة ماء العينين، حيث تبادل الطرفان الاتهامات والقصف من خلال تدوينات فايسبوكية وخرجات اعلامية.

وقالت ماء العينين في حوارها مع “اسبوعية” “الأيام”، إن “هناك من تعمد السماح لنفسه بالخوض فيما لا يعنيه وقد تجاوز الأمر حكاية الصور إلى أدوار قذرة لعبها أفراد معروفون بها، ومنهم نائبة برلمانية بلغني المجهود الجبار الذي لعبته داخل أروقة البرلمان لترويج قصص وحكايات كأن قضايا المغرب توقفت وأصبحت القضية هي لباس أمنة ماء العينين” في إشارة إلى البرلمانية الاتحادية حنان رحاب.

رحاب متعطلاتش فالرد حيث قالت في تدوينة فايسبوكية، :”لا عجب ممن اختار الكذب لمواجهة دهشة وارتباك فضائح تناقضاته.. ان يستمر في هذا النهج وقد التقط انفاسه.. فالكاذب يبقى كاذبا في كل الاحوال و تحت اي ظرف من الظروف”.

وتابعت :”وان تختاري رمي كرة فضائحك الى الاخرين في محاولة رخيصة للهروب من تبعات ما اقترفته تناقضاتك وازدواجية مواقفك وقناعاتك فهذا ما يسمى بالخسة.. وهي بالمناسبة صفة جديدة تنضاف لصفة الكذب التي ثبت بالملموس اتصافك بها”.

وأوضحت رحاب، في ردها على ماء العينين بالقول :”اما بخصوص كواليس البرلمان، فالكل يعرف من يمتهن تنݣافت داخل اروقته وممراته، ومن لا يمل من التباكي وادعاء المظلومية والمسكنة.. ومن يشكو من “ظلم” حزبه لدى أشد خصومه.. ومن تعالت قهقاهته تشفيا عندما مس أحد أعضاء حزبه وكان هدفا لآلة اعلامية عند مناقشة موضوع حارق ..وكيف طرق ابواب مكاتب مغلقة مرددا ” الله يعطيكم الصحة ” لمباركة تلك الحملات وو”.

وختمت حنان قصفها “اذكرك باحدى الحكم التي تعبر عن واقع انت فيه “لا تتكلم وفمك مملوء بالكذب”

موضوعات أخرى

25/04/2024 08:00

الطلب على العقارات تبدل فالمغرب. المشترين ولاو كيفضلو السكن لي كاين فالسونطر ديال المدن وإقبال متزايد على الاستوديوهات لي واصل ثمنها لمليون درهم للفوق

25/04/2024 05:00

مصر عايشين فالقرون الوسطى كثر منا.. النيابة العامة ديالهم شدات بلوكَوز مشهورة بسباب فيديوهات “خادشة للحياء”

25/04/2024 04:00

مرات نتنياهو دارت الفوتوشوب باش تبان صغيرة.. تصويرة على موقع “إكس” حولاتها مسخرة على مواقع التواصل

25/04/2024 03:00

ميريكان حكمات على مصممة أزياء مشهورة بعام ونص ديال الحبس.. كتصدر جلود ديال التماسيح واللفاعي