الرئيسية > جورنالات بلادي > ربورتاج لـ”أخبار اليوم”: ها كيفاش الخليجيين كيديرو الاستعباد الجنسي فدار السور بمراكش
17/12/2018 22:30 جورنالات بلادي

ربورتاج لـ”أخبار اليوم”: ها كيفاش الخليجيين كيديرو الاستعباد الجنسي فدار السور بمراكش

ربورتاج لـ”أخبار اليوم”: ها كيفاش الخليجيين كيديرو الاستعباد الجنسي فدار السور بمراكش

عن أخبار اليوم//

جريدة “أخبار اليوم” دارت ربورتاج على أسرار حفلات المغني الإماراتي عيضة المنهالي، المقرب من عائلات بن زايد ال نهيان، بدار السور بمراكش.

وجاء في مقدمة ربورتاج أنه “بعد اكثر من ثلاثة اشهر على توقيفهن فى دار ضيافة معدة للدعارة الراقية، تمثل 32 فتاة، في حالة سراح، أمام غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية مراكش ، الثلاثاء المقبل (25دجنبر الجاري) وهي الجلسة التي من المزمع أن تشرع خلالها المحكمة في مناقشة ملف مثير يتابع فيه، أيضا ثلاثة أشخاص، فى حالة اعتقال، بجناية “الاتجار في البشر”، على خلفية اتهامهم بتكوين شبكة مختصة فى “الاستعباد الجنسي لفتيات مغربيات وقوادتهن لسياح خليجيين”، و التي تم تفكيكها إثر مداهمة أمنية، مساء الثامن من شتنبر الماضى للفيلا الكبيرة الحاملة للاسم التجاري “دار السور، والواقعة بمنطقة “النخيل” السياحية، بضواحي مراكش..

وهي العملية التى أسفرت عن توقيف 49 شخصا بينهم الفتيات المتهمات بالفساد، وشخصان يتابعان بدورهما، في حالة سراح، بتهمتي “إعداد منزل للدعارة، والوساطة في البغاء “، بعد أدائهما كفالة مالية قدرها مليون سنتيم لكل واحد منهما، بالإضافة إلى 12 سائحا خليجيا من عيار ثقيل، يتقدمهم المطرب الإماراتي، عيضة المنهالي، الذين جرى اتوقيفهم وهم يستعدون لإحياء ليلة ماجنة  بالفيلا، التي يقيمون فيها بإيجار لا يقل عن 22 الف درهم لليوم الواحد.

موضوعات أخرى

20/04/2024 10:00

أسود الفوتسال: هدفنا الاول بالتأهل للمونديال حققناه ودابا مركزين على فينال كوب دافريك

20/04/2024 09:30

وفينك آ الوالي وفين الجمعيات البيئية.. “ديناصور” عقار داير تجزئة كّدها كّداش فغابة طنجة وكلشي ساكت والصداع ديما نايض غير على “الصغار”

20/04/2024 09:20

المساواة والرفع من نسبة تمثيلية لمرا جمعات قاضيات مغربيات بوزيرة العدل المكسيكية

20/04/2024 09:00

نهضة بركان عندهم كلمة وحدة: إما الجزائر تحترم قانون الكاف ونلعبو بتوني خريطة المغرب المعتمد أو ما نلعبوش

20/04/2024 08:00

أسود الفوتسال مشاو عند صاحبهم يوسف جواد للسبيطار باش يطلعو ليه المورال ويخرجوه من جو الحزن بسبب الإصابة