الرئيسية > كود سبور > رئيس حسنية أكادير لـ”كود”: أخنوش اتفق معنا على شراء حافلة جديدة
07/08/2022 21:00 كود سبور

رئيس حسنية أكادير لـ”كود”: أخنوش اتفق معنا على شراء حافلة جديدة

رئيس حسنية أكادير لـ”كود”: أخنوش اتفق معنا على شراء حافلة جديدة

كود سبور//

أكد رئيس حسنية أكادير الحبيب سيدينو أن فعاليات مدينة أكادير ومن ضمنها عزيز أخنوش رئيس الجماعة الترابية لأكادير، لديهم رغبة لدعم الفريق وتوفير كل الظروف حتى يكون قادرا على تحقيق نتائج جيدة إبتداء من الموسم المقبل، ومن بينها توفير حافلة تليق بمستوى غزالة سوس.

رئيس حسنية أكادير الحبيب سيدينو وخلال تصريح أدلى به لموقع “كود”، أكد على أن مكونات مدينة أكادير عبرت على رغبتها لدعم الفريق واقتناء حافلة للحسنية من الطراز الرفيع، تليق بمقام الفريق الممثل المدينة وسوس فالقسم الوطني الأول من البطولة الإحترافية لكرة القدم.

وبخصوص صيغة شراء الحافلة، كشف رئيس الحسنية على أن هناك اتفاق قائم ما بين إدارة النادي والسلطات المنتخبة بأكادير ومن بينها رئيس المجلس الجماعي ديال أكادير عزيز أخنوش، وينص هذا الاتفاق على شراء وتوفير حافلة جديدة لفريق الحسنية.

وشدد سيدينو على أن هذا الاتفاق ما زال لم يفعل بعد، وعلى أن عزيز أخنوش وعكس ما تم الترويج له، اتفق مع الحسنية على اقتناء حافلة جديدة بصفته رئيسا للمجلس الجماعي لأكادير وليس بصفته رئيسا للحكومة أو بصفته مستشهرا بالنادي، وأشار على أن الاتفاق على شراء الحافلة غيتفعل ما بين جميع الأطراف ملي يوصل الوقت ديالو.

موضوعات أخرى

20/04/2024 01:00

نهضة بركان غيمشيو من مطار الجزائر للوطيل يرتاحو والكاف عطاهم ضمانات على التونيات

19/04/2024 22:30

مغربي غير حط رجليه فمطار روتردام بعد عطلة العيد.. لقى البوليس كيتسناوه باش يدوز حكم ديال 5 سنين ونص فالحبس