الرئيسية > آش واقع > دقة قاسحة ثاني لشبكات الاتجار في المخدرات. ها شحال تحجزات ديال الشيرا فأكادير
27/10/2017 17:14 آش واقع

دقة قاسحة ثاني لشبكات الاتجار في المخدرات. ها شحال تحجزات ديال الشيرا فأكادير

دقة قاسحة ثاني لشبكات الاتجار في المخدرات. ها شحال تحجزات ديال الشيرا فأكادير

 

أنس العمري///

 

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، زوال أمس الخميس 26 أكتوبر، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من إيقاف 03 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 34 و49 سنة، وبحوزتهم كميات مهمة من مخدر الشيرا.
إيقاف المشتبه فيهم جرى على مستوى حي الزيتون بتكيوين على متن سيارتين خفيفتين ودراجة ثلاثية العجلات، وذلك بناءً على معلومات دقيقة وفّرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.
وقد مكنت عملية التفتيش التي أنجزت داخل السيارتين من حجز كمية مهمة من مخدر الشيرا قدرت بـ80 كيلوغراما، استقدمها اثنان من المشتبه فيهم من إحدى مدن شمال المملكة وكانا يعتزمان تسليمها الموقوف الثالث، وهو من ذوي السوابق القضائية المتعددة في ترويج المخدرات، السرقة، الاغتصاب، إهانة الضابطة القضائية، والضرب والجرح المفضي إلى الموت.
كما أسفرت العملية عن حجز مبالغ مالية مهمة و06 هواتف نقالة بالاضافة إلى دراجة ثلاثية العجلات وسيارتين خفيفتين يشتبه في استخدامهما في نقل المخدرات المحجوزة.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة،  وذلك لتحديد الامتدادات المحتملة لهذه الشبكة.

موضوعات أخرى

29/03/2024 06:00

العراقي لي حرق القرآن فالسويد علق لبلاد خرا.. غادي يطلب فيها اللجوء بعدما قررات ستوكهولم تجري عليه