الرئيسية > آش واقع > درون وحشيش وكَارو كونطربوند وشيشا ومعسل.. هادشي اللي سيزات الديوانة فطنجة وسط ديبو ديال شركة دايرة كاموفلاج بمواد استهلاكية عادية – تصاور
19/03/2022 23:00 آش واقع

درون وحشيش وكَارو كونطربوند وشيشا ومعسل.. هادشي اللي سيزات الديوانة فطنجة وسط ديبو ديال شركة دايرة كاموفلاج بمواد استهلاكية عادية – تصاور

درون وحشيش وكَارو كونطربوند وشيشا ومعسل.. هادشي اللي سيزات الديوانة فطنجة وسط ديبو ديال شركة دايرة كاموفلاج بمواد استهلاكية عادية – تصاور

كود طنجة //

حجزت عناصر الجمارك التابعة لمصلحة الأبحاث والمراقبة البعدية بطنجة على كمية مهمة من مخدر الشيرا والسجائر المهربة ومادة المعسل المهربة.

وكشفت مصادر رسمية أن عناصر الجمارك بطنجة قامت، على إثر معلومات دقيقة وفرتها إدارة الجمارك، وبعد إشعار وكيل الملك، ب “مداهمة مكتب تجاري لإحدى الشركات ومخزنين بوسط مدينة طنجة معدان خصيصا لتخزين كميات مهمة من المواد الممنوعة”.

وأوضحت ذات المصادر أن “هذه العملية مكنت المصلحة من حجز مجموعة من المواد المهربة والممنوعة كما تم حجز مجموعة من المواد الاستهلاكية كانت تستعمل للتمويه عن النشاط الحقيقي للمحلين المذكورين”.

وكشفت أن من بين المحجوزات “كمية كبيرة من السجائر، وحوالي 100 كيلو من مادة المعسل المهربة”، بالإضافة إلى العديد من مستلزمات وإكسسوارات التدخين، كورق التبغ وآليات الغربلة وتعبئات السجائر الالكترونية والقداحات وقنينات الشيشا.

وأشارت ذات المصادر أن عناصر الجمارك حجزت أيضا على “طائرة مسيرة عن بعد (درون) وما يقارب 7 كيلو من مخدر الشيرا المعد على شكل 676 كبسولة معدة للبلع من أجل التصدير”.

وأكدت نفس المصادر أن البحث لا زال جاريا بالتنسيق مع النيابة العامة المختصة للكشف عن جميع المتورطين في العملية.

موضوعات أخرى

25/04/2024 11:30

استثمار مجموعات سياحية عالمية ف مشاريع الأوطيلات بالمغرب مطير النعاس من المهنيين ديال السياحة فجزر الكناري

25/04/2024 11:20

لونكيط خدامة مع رئيس جماعة بنسليمان.. الفرقة الوطنية سمعات ليه جوج مرات ف 3 أيام وخدات وثائق من الجماعة

25/04/2024 10:30

ولد الغزواني علن ترشحو للإنتخابات الرئاسية فموريتانيا وباغي يواصل تكريس مبادئ حسن الجوار والاحترام المتبادل

25/04/2024 10:10

وزير الفلاحة الإسباني من مكناس: تداعيات التغيرات المناخية تؤثر على إنتاج الأغذية وعلى الصحة البشرية

25/04/2024 10:00

غير كيزيدو يسدو على ريوسهم: الجزائر انسحبت من كاس العرب فالمغرب بسبب خريطة المغربة