وذكر التقرير الخاص بنتائج الدراسة داكشي لي قالوه المشاركين حول الاجتماعات، مع ذكر النسبة ديال الناس لي عطاو نفس الرأي ، وكانت الإحصائيات كالتالي:
– الاجتماعات سيئة التنظيم كتعني أنه معنديش الوقت باش نقوم بباقي أعمالي (44%) ، الأنشطة الغير واضحة المعالم كتؤدي للفوضى فالخدمة (43 %) ، سوء تنظيمها كيأدي لفقدان التركيز فالعمل على المشاريع (38 %) ، لا علاقة بين حضور الاجتماعات وبطيء التقدم (31 %) ،عمليات غير فعالة كتضعف العلاقات بين العميل ومقدم الخدمة (26 %).
هذا وأشار التقرير إلى أنه كاينين أشياء يمكن لأي شخص يديرهوم ، ويجعل اجتماعاتو أفضل وأكثر كفاءة وفعالية، وكنذكرو منها على سبيل المثال:
– تحديد أهداف واضحة للاجتماع ، وضع جدول أعمال واضح ،خفض عدد المتواجدين فالغرفة ديال الاجتماعات ،استخدام التحفيز البصري بحال مقاطع الفيديو والعروض التقديمية ، ماتفوتش مدة الإجتماع ساعة تقريبا.