الرئيسية > تبركيك > مضاربة على إجراء وقائي من كورونا سالات بالدم فمحل ديال الحوايج فالمعاريف
27/09/2020 12:00 تبركيك

مضاربة على إجراء وقائي من كورونا سالات بالدم فمحل ديال الحوايج فالمعاريف

مضاربة على إجراء وقائي من كورونا سالات بالدم فمحل ديال الحوايج فالمعاريف

أنس العمري ـ كود//

خلاف حول إجراء وقائي من «كورونا» سال فيه الدم. هادشي وقع في منطقة المعاريف في الدار البيضاء، حيث دخل، أمس السبت، مستخدم في متجر ألبسة جاهزة لماركة شهيرة في مشاداة كلامية مع زبون، بعدما استقبل الأخير بغضب مطالبته بعدم قياس لباس كان يرغب في اقتناءه على أساس أن هذه العملية منعت داخل المحل حتى لا تكون الغرف المخصصة لذلك مصدرا لانتقال العدوى، قبل أن يتطور الأمر إلى تبادل للضرب.

وذكر شهود عيان، ل «كود»، أن الشجار تسبب في إصابة المستخدم والزبون بجروح استدعت نقلهما عبر سيارتي إسعاف للمستشفى، فيما انتقلت عناصر الأمن إلى المتجر المذكور، حيث قامت بإجراء معاينة أولية، بينما طلب من من حضر الواقعة الانتقال مقر دائرة الشرطة قصد الاستماع إلى إفادتهم وتضمينها في محضر رسمي سيحرر بخصوص الواقعة التي بوشر تحقيق بشأنها لتحديد ظروفها وملابساتها.

ولوحظ منذ العودة لإخضاع العاصمة الاقتصادية ل «حجر صحي» جزئي، حرص أصحاب الفضاءات التجارية والمطاعم والمقاهي على التقيد باحترام الإجراءات الاحترازية، وذلك تفاديا لتفشي الوباء، من جهة، وتجنبا، من جهة أخرى، لتحرير مخالفات لمقتضيات قانون «الطوارئ الصحية» في حقهم، خاصة في ظل تشدد مصالح الأمن في فرض الالتزام بهذه التدابير، والتي تبقى السبيل الأنجع لمحاصرة الفيروس الذي يواصل انتشاره بوتيرة مقلقة بالدار البيضاء.

موضوعات أخرى

19/03/2024 08:00

بن عبو لـ”كود”: موجة حر استثنائية فبلادنا وهاد السيناريو المناخي كيزيد تطرفا عام بعد عام وهادشي يؤكد أن الصيف الجاي غادي يكون حار وجاف وصعيب

19/03/2024 05:00

جورنال “الدايلي مايل ” بغا يحبس الشائعات لي كتسركل على الأميرة كيت: شهود شافوها كتدور مع راجلها وولادها

19/03/2024 03:00

مرض نادر كينتاشر فالجابون بطريقة كتخلع.. والعلماء مقدروش يعرفو الأسباب ديالو