الرئيسية > كود سبور > خطوة جديد من آسفي ضد قرار الجامعة برفض الاعتراض فقضية البنزرتي
14/09/2022 10:00 كود سبور

خطوة جديد من آسفي ضد قرار الجامعة برفض الاعتراض فقضية البنزرتي

خطوة جديد من آسفي ضد قرار الجامعة برفض الاعتراض فقضية البنزرتي

كود سبور//

قرر أولمبيك آسفي استئناف قرار اللجنة المركزية التأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بخصوص رفضها الاعتراض التقني الذي تقدم به النادي ضد الرجاء الرياضي بشأن حضور المدرب الرجاوي فوزي البنزرتي فمقاعد بدلاء الفريق الأخضر، فالماتش الذي لعب بين الفريقين ضمن الجولة الأولى من البطولة الوطنية.

وعقد المكتب المديري لنادي أولمبيك أسفي لكرة القدم يوم الثلاثاء 13 شتنبر 2022، إجتماعا ترأسه رئيس المكتب المديري للنادي بحضور أعضاء المكتب المديري  و ذلك على خلفية قرار اللجنة المركزية للتأديب و القاضي برفض الإعتراض الذي قدمه النادي حول واقعة مدرب الرجاء الرياضي فوزي البنزرتي، حيث تمت قراءة و تحليل و مناقشة نص القرار و حيثياته و تفاصيله و خلاصته.

واعتبر المكتب المديري لأولمبيك آسفي نص القرار مفاجأة دون مراعاة ما جاءت به مذكرة الاعتراض، و التي تتضمن الأسباب و الوقائع و محددات الاعتراض استنادا للقوانين الجاري بها العمل.

المكتب المديري لأولمبيك آسفي أكد على احترامه للتعامل المؤسساتي بينه وبين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الاحترافية الوطنية لكرة القدم ممارسة وتسييرا وتدبيرا، وبأن اللجوء حسبه إلى اللجان المختصة بالجامعة ظاهرة صحية لتحقيق مزيد من الوعي بالقوانين المنظمة للعبة وتخليق الحياة الرياضية.

وشدد أولمبيك آسفي أنه لن يتردد في الدفاع عن حقه المشروع حسب تعبيره، باللجوء إلى استئناف قرار اللجنة المركزية للتأديب حول رفض اعتراضه على البنزرتي مدرب الرجاء الرياضي، وأنه سيسلك جميع السبل والطرق القانونية المشروعة.

موضوعات أخرى

23/04/2024 17:30

الجزء 5.. ورقة صاوبها گوتيريش حول نزاع الصحراء للجنة الرابعة: الحالة فمخيمات تندوف تدهورات والسياق الصعب خلى التفاوض حاجة ضرورية

23/04/2024 17:02

فيديو قالب الواتساب فيه ريحة الفساد فالانتخابات الجزئية ففاس وكيهضروا فيه وحدين على بيع الأصوات والنيابة العامة دخلات على الخط

23/04/2024 16:30

نسبة مشاركة ضعيفة بزاف فالانتخابات الجزئية فـ”دائرة فاس الجنوبية”.. موصلاتش حتى لـ4 فالمية

23/04/2024 16:00

البام فشل فتنظيم لقاء حزبي فالعيون لعرض الوثيقة المذهبية ديالو بعد المقاطعة اللي دارت قواعدو

23/04/2024 16:00

المغرب لاعب ضد الجزائر فالبطولة العربية للهوند وخريطة المملكة كتزين التوني المغربي والجزائريين فرحانين حيث جاو للمغرب

23/04/2024 15:58

شبكة “بيع الرضع” ففاس.. المستشار لحية سمع للشهود والمصرحين والمرافعة غادي تبدا 14 ماي الجاي